• logo ads 2

الرقابة المالية تعتمد إجراءات كفر الزيات للمبيدات بحذف نشاط التأجير التمويلي

alx adv
استمع للمقال

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، والخاص بإضافة غرض جديد لنشاط الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الرقابة المالية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن تقرير الافصاح يتضمن إضافة غرض مكافحة آفات الصحة العامة وللغير إلى أغراض الشركة وحذف نشاط التأجير التمويلي.

 

البورصة تفحص قيد تعديل غرض الشركة

 

وفي وقت سابق ، قالت البورصة المصرية، إن شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، تقدمت بمستندات قيد تعديل غرض الشركة.

وأوضحت البورصة، أن تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط “مكافحة افات الصحة العامة و كافة الآفات للغير” لغرضها الرئيسي وذلك في ضوء تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت أن المستندات المقدمة من الشركة جارى فحصها تمهيدا للعرض على لجنة القيد بالبورصة.

توزيع كوبون نقدي للمساهمين

 

وفى وقت سابق ، صدقت الجمعية العامة العادية لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي.

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية، إن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 0.625 جنيه للسهم.
كما انتخبت الجمعية أعضاء مجلس إدارة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات.

 نتائج أعمال الشركة المالية

 

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، عن الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 149%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 100.77 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 40.45 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، سجلت الشركة المستقلة أرباحاً بلغت 98.97 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2023، مقابل 38.51 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار