• logo ads 2

أودن للاستثمارات تقر الاندماج مع أودن كابيتال جروب

alx adv
استمع للمقال

وافقت شركة أودن للاستثمارات المالية، على اندماج شركة أودن كابيتال جروب للاستثمارات المالية في الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أن الاندماج سيكون على أساس القيمة الدفترية للشركتين في ديسمبر 2022، وهو التاريخ المتخذ أساساً للاندماج مع توزيع أسهم رأس مال الشركة الدامجة بعد الاندماج بين مساهمي الشركتين.

وتابعت، أن التوزيع الأسهم سيكون على أساس صافي حقوق الملكية بالشركة الدامجة والمندمجة وفقاً للقيمة السوقية لأصول الشركتين المتخذ أساساً للاندماج، وذلك رهناً بموافقة عمومية الشركة.

 

خسائر أودن للاستثمار تتراجع 39% خلال الربع الأول من 2023

 

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمار و التنمية، عن الربع الأول من العام الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 39%، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة، أنها سجلت صافي خسائر بلغت 1.64 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، فى مقابل خسائر بقيمة 2.69 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 4.13 مليون جنيه، فى مقابل 1.79 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من 2021.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 840.86 ألف جنيه، فى مقابل 1.49 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

نتائج أعمال الشركة خلال العام الماضي

يذكر أن أودن للاستثمارات المالية،  سجلت صافي خسائر بلغ 6.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل خسائر بلغت 1.78 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت الإيرادات المجمعة خلال النصف الأخير من العام الماضي إلى 5.81 مليون جنيه، مقابل 5.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي لتتكبد 3.22 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 368.16 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار