• logo ads 2

“ماكرو كابيتال” تقرر تعديل غرض الشركة وإضافة نشاط جديد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال، عن اعتماد مجلس الإدارة دراسة الجدوى المعدة بشأن أسباب ومبررات تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط جديد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة خلال إفصاح للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، إنه تقرر تقديم مقترح للجمعية العامة غير العادية بشأن تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط وإنتاج وتعبئة وتغليف وتسجيل الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ونشاط البيع والتسويق الإلكتروني لمنتجات الشركة لنشاط الشركة الحالي.

«ماكرو كابيتال» تستهدف مليار جنيه مبيعات خلال 2023

 

أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال، إنها تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري.

وأوضحت الشركة خلال إفصاح مرسل للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، أنه سيتم تنفيذ المبيعات المستهدفة عن طريق إضافة منتجات جديدة في السوق والسعي للوصول إلى أسواق خارجية جديدة.

 

 توزيع 60 مليون جنيه على المساهمين

 

أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية – ماكرو كابيتال، عن اعتماد الجمعية العامة العادية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي.

و أوضحت الشركة ، إن العمومية قررت توزيع 60 مليون جنيه على المساهمين، على أن يتم الصرف على دفعة واحدة أو دفعات حين توافر السيولة.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على تخفيض رأسمال الشركة عن طريق إعدام أسهم الخزينة المملوكة للشركة بإجمالي 7.15 مليون سهم.

 

نتائج أعمال الشركة المالية خلال 3 أشهر من 2023

 

يشار إلى أن ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال،  سجلت صافي ربح بلغ 9.44 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 30.67 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 155.2 مليون جنيه، مقابل 134.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2022.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة إلى 10.66 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 31.08 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار