• logo ads 2

اعتبارا من اليوم.. زيادة أسعار تذاكر القطارات (تفاصيل)

alx adv
استمع للمقال

قررت هيئة السكك الحديدية زيادة أسعار تذاكر القطارات على خطوطها، اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، تزامنا مع موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة التي لحقت ببعض المنتجات والسلع في البلاد خلال شهر مايو الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

و يتم قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات  على كل من القطارات الأولى والثانية المكيفة وال VIP وقطارات التالجو والروسي المكيفة بنسبة تصل إلى 12.5 %، ويتم تقريبها لأقرب 5 جنيه.

فيما يتم تطبيق قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات على كل من القطارات العادية الروسية وتحيا مصر والقطارات المطورة بنسبة تصل إلى 25 %، ويتم تقريبها لأقرب جنيه، وذلك بدءا من الساعات الأولى من اليوم الخميس أول منتصف العام 2023.

وبحلول الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تم القيام ببعض التحديثات على المنظومة الإلكترونية بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وتم وقف السيستم للحظات وعند عودة العمل تفاجئ البعض بزيادة أسعار تذاكر القطارات على المنظومة، وأنه لم يتم إخطار العاملين بقرار زيادة أسعار تذاكر القطارات إلا قبل ساعات قليلة من تطبيق القرار على المنظومة الإلكترونية.

وقررت هيئة السكة الحديد تشغيل قطارات “تالجو” يوميا بين القاهرة الإسكندرية، لخدمة الركاب، ابتداء من اليوم الخميس 1 يونيو.

 

وقررت الهيئة قيام قطار 2022 (الإسكندرية / القاهرة ) من محطة الإسكندرية الساعة 9.00 صباحاً فقط أيام الجمع والعطلات وباقي أيام الاسبوع يتم قيامه بجدوله الحالي.

 

يأتي ذلك إنطلاقاً من حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر علي تقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور الركاب وذلك عقب وصول القطارين الخامس والسادس من قطارات “التالجو”.

الدرجة الأولى: 200 جنيه من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس.

الدرجة الثانية: 150 جنيها من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار