• logo ads 2

العربية لاستصلاح الأراضي تبيع أصول لسداد مديونيات التأمينات الاجتماعية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، تحويل 19 ألف متر مربع أرض مبان ملك للشركة بمنطقة الفرافرة محافظة الوادي الجديد من أصل ثابت إلى متداول بغرض البيع.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة، خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إنه سيتم توجيه حصيلة البيع لسداد المديونية المستحقة على العربية لاستصلاح الأراضي لصالح الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.

كما وافقت الشركة على إضافة نشاط قيام الشركة باستئجار معدات وكذلك قيامها بتأجير معدات وسيارات وشقق سكنية تمتلكها، والعرض على عمومية الشركة غير العادية.

 

العربية لاستصلاح الأراضي تعتمد القوائم السنوية

 

وفي وقت سابق ،أعلنت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، عن اعتماد الجمعية العامة العادية، على تصديق مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام المالي الماضي 2021- 2022.

و أوضحت الشركة ، إن العمومية قررت استخدام الفائض عن العام في تخفيض الخسائر المرحلة من أعوام سابقة، كما اعتمدت منح العاملين بالشركة العلاوة السنوية الدورية في 1 ابريل 2022 بنسبة بلغت 7% من الأجر الأساسي في 31 مارس 2022.

 

إسناد أعمال لـ”العربية لاستصلاح الأراضي”

 

وفي سياق سابق ،قالت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، إنه تم إسناد أعمال تأهيل ترعة رقم 3 بهندسة ري صان الحجر التابعة للإدارة العامة للموارد المائية والري بالسلام.

و أوضحت الشركة ، أن القيمة الإجمالية لتلك الأعمال بلغت حوالي 63.29 مليون جنيه.

 

نتائج أعمال الشركة من يوليو 2022 حتى مارس 2023

 

يُشار إلى العربية لاستصلاح الأراضي، حققت خسائر بلغت 12.68 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2022 حتى مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 825.37 ألف جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وخلال الفترة ارتفعت إيرادات الشركة إلى 127.4 مليون جنيه، مقابل 112.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

و أظهرت قوائم العربية لاستصلاح الأراضي المالية ، أنها سجلت خسائر بقيمة بلغت 4.53 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بلغت قيمتها 3.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 36.42 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 17.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار