• logo ads 2

«وادي كوم أمبو» تعلن عن نتائج جلستي المزاد الأخير

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي؛ نتيجة جلستي مزاد بيع أراضٍ بمنطقتي كوم أمبو وغرب الدلتا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس، إنه لم يتم البيع بمزاد منطقة كوم، فيما بلغت مبيعات منطقة غرب الدلتا نحو 275 ألف جنيه.

 

وفي وقت سابق ،أعلنت شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الأراضي، عن إرساء عملية تبطين المساقي بإجمالي طول 50 ألف متر (السيد البدوي- سيد طلحة- سيد إبراهم الدسوقي) على الشركة.

وأوضحت الشركة ، أن قيمة العقد تبلغ نحو 14.244 مليون جنيه.

نتائج أعمال الشركة المالية

 

كشفت القوائم المالية لشركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، عن أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 48.64%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 19.71 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل 13.26 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفع إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 95.52 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 78.29 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي سجلت صافي ربح بلغ 5.4 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 6.66 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 36.33 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 28.15 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار