• logo ads 2

تحذير جديد من مرفق الكهرباء لخفض فاتورة الاستهلاك

alx adv
استمع للمقال

حذر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، المواطنين من ترك الأجهزة التي تعمل من خلال “الفيشة” مثل المراوح والخلاطات وغيرها بمفاتيح الكهرباء بعد انتهاء العمل بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وشدد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء على أهمية الحرص على سحب الفيشة من مصدر الكهرباء لأن ترك الأجهزة موصلة بالكهرباء يستهلك الطاقة، مما يساهد في ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء.

أكد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الأحمال الكهربائية على شبكة الكهرباء عادت للانخفاض، أمس الإثنين، وذلك بعد ارتفاعها بداية الأسبوع الجاري تزامنا مع عودة ارتفاع درجات الحرارة التي تضرب محافظات الجمهورية.

 

وقال جهاز تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك إن الأحمال الكهربائية على الشبكة الموحدة للكهرباء جلت اليوم 35 ألف وات، بانخفاض 200 ميجاوات عن الأحمال الكهربائية أمس الأحد وأول أمس السبت.

 

تخفيف الأحمال الكهربائية على شبكة الكهرباء

وأضاف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن إنتاج الكهرباء شهدت أمس الاثنين أيضا زيادة في الإنتاج عن الاستهلاك بمعدل 10 آلاف و100 ميجاوات عن الأحمال الكهربائية المتوقعة على شبكة الكهرباء.

 

وأضاف مرفق جهاز تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك أنه تم تخفيف الأحمال بمقدار 1600 ميجاوات نتيجة خطة الأحمال التي تقوم بها وزارة الكهرباء والطاقة تزامنا مع الموجة الحارة التي تضرب محافظات الجمهورية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار