• logo ads 2

رئيس «تجارية الإسماعيلية» يعتمد تشكيل لجنة سيدات الأعمال

alx adv
استمع للمقال

اعتمد أكرم الشافعي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، تشكيل هيئة مكتب لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وبحسب القرار رقم 2 لسنة 2023 لرئيس غرفة الإسماعيلية، تضمن تشكيل لجنة سيدات الأعمال بالإسماعيلية من هيئة المكتب كلا من آمال محمود ابراهيم ابراهيم « رئيسا»، سارة ممدوح السيد « نائب اول»، نادية عبد الفتاح أحمد « نائب ثان»، مروة صابر  يوسف « سكرتير»، نجاح محمد عرابي « سكرتير مساعد ».

وأعلن أكرم الشافعي، اختيار الإعلامية منال أحمد مدبولي المستشار الإعلامي للجنة، كذلك نسمة جمال مختار محمد الزيني عضو اللجنة منسق البنوك.

وحرص رئيس تجارية الإسماعيلية علي عقد لقاء مع هيئة المكتب الجديد للجنة سيدات الأعمال، قبل قليل، أكد فيه علي أهمية الدور المنوط لهم القيام به في ظل التحديات التي تواجه الرائدات المصريات في المجال الإقتصادي.

وشدد الشافعي، علي تنشيط التعاون وزيادة الخبرات لسيدات الأعمال بالإسماعيلية وكذا مشاركتهن في تنمية المجتمع وفتح مجالات تجارية وإستثمارية في جميع المجالات سواء تجارية أو إستثمارية أو محلية و خدمية أو اجتماعية، دعما من الغرفة لتنشيط دور سيدات الأعمال بالإسماعيلية.

في هذا السياق،  كلف  أكرم الشافعي هيئة المكتب، بإختيار المستشارين والمنسقين والأعضاء للإنضمام للجنة.

من جهتها أوضحت امال محمود، مهمة اللجنة في الإهتمام بنشاط المرأة وسيدات الأعمال وإتخاذ جميع الإجراءات والفعاليات لرفع المستوي والكفاءة وعقد الدورات والندوات وإقامة المعارض وغيرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار