• logo ads 2

«مصر للطيران» تُسير رحلة خاصة لنقل بعثة النادي الأهلي إلي فيينا

alx adv
استمع للمقال

سيرت مصر للطيران_الناقل الوطني، صباح اليوم الإثنين، رحلة خاصة رقم MS3003 من طراز إيرباص A220-300 إلى العاصمة النمساوية فيينا تنقل على متنها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لدخول الفريق في معسكر تدريبي مغلق خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

هذا وقد أقلعت طائرة مصر للطيران وعلى متنها بعثت النادي الأهلى، من مطار القاهرة الدولي، وسط إجراءات ميسرة من فرق عمل مصرللطيران_الناقل الوطني .

ومن الجدير بالذكر أنه اجتازت أكاديمية مصرللطيران للتدريب مراجعة شركة SGS الدولية لتجديد اعتمادات شهادة ISO ISO9001 : 2015 ISO14001 : 2015/ ISO 45001 : 2018 / في مجالات أنظمة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية دون وجود أية ملاحظات.

وأشادت شركة SGS المانحة لشهادات ISO بنظم العمل داخل أكاديمية مصرللطيران للتدريب، كما أشادت بإلتزام الإدارة العليا بتطبيق أنظمة الجودة العالمية والمحلية إيماناً بأن ذلك من شأنه الإرتقاء بخدمات شركات مصر للطيران المختلفة ومنها عناصر المنظومة التدريبية.

كما شهد الدكتور سعد معبد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للأسواق الحرة و المحاسب أحمد الحلو رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Fly Egypt توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر للطيران للأسواق الحرة وشركة Fly Egypt و يأتى هذا التوقيع فى إطار جهود الشركة نحو تعظيم العائد وتوفير خدمات أفضل للمسافرين.

قام بتوقيع البروتوكول عمرو محمود رئيس قطاع الأسواق الحرة و الأستاذ/ ياسر الرملي مساعد المدير التنفيذي للشئون التجارية لشركة Fly Egypt .

ومن جانبه صرح الدكتور سعد معبد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للأسواق الحرة أن هذا التعاون يهدف للاستفادة من خبرة الشركتين في مجال البيع لتكون مصر للطيران للأسواق الحرة هي المورد الوحيد لمنتجات الأسواق الحرة للبيع على أسطول طائرات شركة Fly Egypt، مضيفًا أن الشركة تسعى إلى تعظيم الموارد الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل بما يتواكب مع توجيهات وزارة الطيران المدني فى التوسع فى كافة الأنشطة التجارية وتحقيق نمو اقتصادي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار