• logo ads 2

مصر للطيران تهنئ تحالف ستار للحصول على لقب الاستراحة الرائدة بأمريكا الشمالية

alx adv
استمع للمقال

هناـ شركة مصرللطيران تحالف ستار العالمي، شريك النجاح وأكبر تحالف طيران في العالم، لحصول استراحة Star Alliance Los Angeles على لقب استراحة المطار الرائدة في أمريكا الشمالية في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2023 وذلك للعام الرابع على التوالي، وتم الإعلان عن الجائزة في حفل توزيع جوائز منطقة البحر الكاريبي والأمريكتين الذي أقيم في جزيرة سانت لوسيا في 26 أغسطس 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعد استراحة مطار Star Alliance Los Angeles واحدة من أفضل استراحات المطارات في العالم، وتفوز دائمًا بجوائز الصناعة المرموقة كل عام ومؤخرًا، حصلت على لقب أفضل استراحة لتحالف شركات الطيران في العالم من قبل سكاي تراكس في شهر يونيو 2023.

ومن الجدير بالذكر أنه كن قد شهد الدكتور سعد معبد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للأسواق الحرة و المحاسب أحمد الحلو رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Fly Egypt توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر للطيران للأسواق الحرة وشركة Fly Egypt و يأتى هذا التوقيع فى إطار جهود الشركة نحو تعظيم العائد وتوفير خدمات أفضل للمسافرين.

قام بتوقيع البروتوكول عمرو محمود رئيس قطاع الأسواق الحرة و ياسر الرملي مساعد المدير التنفيذي للشئون التجارية لشركة Fly Egypt .

ومن جانبه صرح الدكتور سعد معبد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للأسواق الحرة أن هذا التعاون يهدف للاستفادة من خبرة الشركتين في مجال البيع لتكون مصر للطيران للأسواق الحرة هي المورد الوحيد لمنتجات الأسواق الحرة للبيع على أسطول طائرات شركة Fly Egypt، مضيفًا أن الشركة تسعى إلى تعظيم الموارد الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل بما يتواكب مع توجيهات وزارة الطيران المدني فى التوسع فى كافة الأنشطة التجارية وتحقيق نمو اقتصادي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار