• logo ads 2

«المصرى الخليجى»: تعيين «أباظة» نائبًا لرئيس مجلس إدارة البنك

alx adv
استمع للمقال

قرر مجلس إدارة البنك المصري الخليجي تعيين إبراهيم محمد ناصر أباظة، نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضوا منتدبا للشئون المالية والعمليات والخدمات المشتركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما قرر المجلس في جلسته المنعقدة أمس تعيين عاصم مصطفى محمد العادلي في وظيفة رئيس قطاع الشئون المالية خلفا لأباظة ورهنا بموافقة البنك المركزي المصري.

 

الجدير بالذكر أنه نفذ «إي جي بنك EGBANK» خلال العام الحالي العديد من الجهود والإجراءات لدعم حصول «ذوي الهمم» على الخدمات والمنتجات البنكية بكل سهولة ويسر، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية البنك المركزي المصري للوصول بالخدمات البنكية لكافة الفئات وتماشيا مع جهود الدولة للتحقيق الشمول المالي.

 

 

 

 

ونجح «إي جي بنك EGBANK» في الوصول بعدد الفروع المجهزة لإستقبال العملاء من «ذوي الهمم» إلى أكثر من 40% من إجمالي عدد فروعه المتتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال التجهيزات اللوجتسية التي تشمل المنحدرات التي تساعد على سهولة الحركة أو توفير شاشات عرض مجهزة بفيديوهات بلغة الإشارة أو تأهيل وتدريب الكوادر لتسهيل تعاملاتهم.

 

 

 

وحرصا من البنك على مساعدة «ذوي الهمم» للحصول على كافة الخدمات بسهولة ويسر، فقد وفر في 100% من فروعه خدمة الشباك الواحد للتعامل معهم والتيسير عليهم في تنفيذ كافة معاملاتهم البنكية داخل مقرات فروع البنك وبدون التنقل داخل الفرع بين مختلف النقاط.، فضلا عن تجهيز نحو 60% من إجمالي ماكينات الصراف الألى الـ ATM بطريقة برايل وخدمات الصوت لتسهيل التعامل مع ذوي الإعاقة البصرية.

 

 

 

وعلى مدار العام، عقد البنك أكثر من 50 ندوة تثقيف مالى شارك فيها أكثر من ألف مستفيد من كبار السن و ذوى الهمم فى مختلف أنحاء الجمهورية، منها القاهرة، الجيزة، الشرقية، الإاسكندرية، الإسماعلية، أسيوط والقليوبية، كما تم بالتعاون مع المعهد المصرفي تدريب عدد 220 موظف على مفهوم ومعايير الشمول المالى لإجادة التعامل مع العملاء من ذوي الهمم وتم تدريب عدد 2 موظفين داخل كل فرع فى البنك للتعامل بلغة الأشارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار