• logo ads 2

توريد 130 ألفا و474 طن قمح لصوامع سوهاج

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، في بيان لها، توريد 130 ألفا و474 طن قمح من المواطنين، وتسليمهم إلى شون وصوامع شركة مطاحن مصر العليا والشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والبنك الزراعي المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار وكيل تموين سوهاج إلى أنه تم توريد 130 ألفا و474 طن قمح إلى صوامع وشون وبنوك مراكز محافظة سوهاج المُختلفة، عقب استلامها من المواطنين، بيان التوريد الرسمي من مديرية التموين بمحافظة سوهاج.

 

وقال وكيل التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، إنه تم التوريد إلى الصوامع التالية: «صومعة سوهاج، صومعة البلينا، صوامع غرب طهطا، شونة طما الملحقة»، وغيرها من صوامع وشون محافظة سوهاج.

 

وأشار وكيل تموين سوهاج إلى أنه تم تحويل شونة طهطا إلى بندر طهطا، ما جعلخا تستوعب 25 ألف طن بدلًا من 9 آلاف طن «سعة تخزينية أكبر ضعفي مما كانت عليه من قبل».

 

ولفت وكيل تموين سوهاج إلى أن المحافظة يوجد بها 3 صوامع مُخصصة لتخزين القمح بإجمالي 152 ألف طن و168 كيلوجراما، وهي صوامع غرب طهطا بسعة تخزينية 60 ألف طن وتتبع الشركة القابضة للصوامع والتخزين، وصوامع أولاد نصير بسعة 30 ألف طن وصوامع البلينا بسعة 20 ألف طن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار