• logo ads 2

طوارئ بـ«غرفة القاهرة» لتسكين العارضين بـ«أهلا مدارس».. والتخفيضات تصل لـ 30%

alx adv
استمع للمقال

أيام قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2023/2024 وتحديدا 29 سبتمبر الجارى حسب وزارة التربية والتعليم ،ومع اقتراب بداية العام الدراسي تستعد الاسر المصرية لدخول المدارس بشراء “الملابس الجاهزة او الزى المدرسي حسب كل مرحلة تعليمية،و الادوات المدرسية والمستلزمات المكتبية “الكراسات، الكتب الخارجية” الكشاكيل، الاقلام ” والتى ارتفعت أسعارها هذا العام بشكل غير مسبوق فى السوق المحلى نتيجة لارتفاع أسعارالورق وتكلفة الاستيراد وفقا لـشعبة الورق بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأعلنت غرفة القاهرة لتسكين العارضين بـ“أهلا مدارس” استعدادا لتنظيم معرض أهلا مدارس المنتظر انطلاقة في الفترة من 15 حتي 29 سبتمبر الجاري بتعاون مشترك مع وزارتي التموين والتجارة والصناعة ومحافظة القاهرة وكافة الجهات المعنية، حسب شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية”.

ويعول الكثير من أولياء الأمور والأهالى على معارض “أهلا مدارس” والتى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرف التجارية ووزارة التجارة والصناعة والشركات والمصالع المنتجة كل عام ،والتى تعرض المستلزمات المدرسية والملابس والكراسات والكشاكيل بأسعار مخفضة وخضومات أقل من المكتبات الخارجية.

 

“الملابس الجاهزة” تعلن تخفيضات معرض اهلا مدارس

من ناحيتها قالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة،فى تصريحات لـ”عالم المال” إن معرض أهلا مدارس يشمل تخفيضات على أسعار ملابس المدارس تصل إلى 30% مقارنة بالأسواق المحلية، كما تصل التخفيضات على ملابس شباب الجامعات إلى أكثر من 80%، حيث يبدأ سعر التي شيرت من 30 جنيهًا.

وينطلق معرض الغرفة التجارية بالقاهرة، أهلًا مدارس، يوم 14 سبتمبر الجارى  رسميًا، على أن يتم استقبال الجمهور بداية من يوم 15 سبتمبر حتى 29 من الشهر ذاته، في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض، وفقا لـ اتحاد الغرف التجارية”.

 

وشهدت أسعارالكتب الخارجية للعام 2024 ارتفاعًا بنسبة تتراوح بين 20% و40% مقارنة بالعام الماضي. وكشف صاحب مكتب لبيع الكتب سبب ارتفاع الأسعار إلى ارتفاع أسعار الأحبار والورق، وصعوبة استيراد بعض المستلزمات بسبب نقص العملة الأجنبية، وفقا لـ”شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية”.

 

الأدوات المكتبية: الغرفة تتكفل بمصاريف معرض “أهلا رمدارس”

ويقول محمد حسن وكيل شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية،فى تصريحات لـ”عالم المال” إن الغرفة التجارية تتكفل بمصاريف معرض أهلًا مدارس، مشيرًا إلى أن معرض أهلًا مدارس 2023 سينطلق بنسبة تخفيض لا تقل عن 30%.

ويوفرمعرض أهلًا مدارس كل المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة، بداية من المنتجات الغذائية والأدوات المكتبية والملابس الخاصة بالمدارس “اليونيفورم”، بالإضافة للأحذية والحقائب، والملابس الرياضية، فضلًا عن النظارات الطبية وأجهزة الكمبيوترواللاب توب.

 

وشارك في معرض أهلًا مدارس 2022 ما يقرب من 200 شركة من شركات الأدوات المدرسية الكبرى، بالإضافة لشركات الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار