• logo ads 2

منصة إدارة الطاقة من LG لحياة مستدامة تتميز في معرض IFA 2023

alx adv
استمع للمقال

 

ستكشف إل جي للإلكترونيات (إل جي) عن رؤيتها لطريقة أكثر استدامة للحياة من خلال “منزل صافي الصفر” أو “Net-Zero House” في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية IFA 2023. تعتبر منصة إل جي الشاملة للطاقة المنزلية حلاً كاملاً لإدارة الطاقة المنزلية والتدفئة والتبريد، والتي تشمل نظام تخزين الطاقة (ESS) ومضخة الحرارة من نوع Therma V™️ R290 Monobloc المائية إلى الهواء (AWHP).

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تعتبر منصة إل جي للطاقة المنزلية حلاً شاملاً للطاقة من أجل منزل أكثر استدامة. من خلال دمج نظام تخزين الطاقة ESS من إل جي ومضخة الحرارة Therma V AWHP، تقدم المنصة تدفئة فعالة بالإضافة إلى إدارة سهلة للطاقة بما في ذلك السلسلة الكاملة من الإنتاج والتخزين إلى الاستخدام والحفاظ.

 

توفر Therma V من إل جي راحة داخلية على مدار العام، و بنفس القدر من الأهمية، تستخدم الطاقة بكفاءة أكبر من نظام التدفئة والتبريد التقليدي. تستهدف مضخة الحرارة Therma V R290 Monobloc الاتجاه نحو إزالة الكربون في أوروبا، حيث تساعد مستخدميها على تقليل أثر كربون منازلهم من خلال استخدام مبرد R290، الذي يتميز بإمكانية التسبب في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) بمقدار ثلاثة فقط. كما أنها قادرة على إنتاج درجة حرارة عالية للمياه يمكن تحقيقها باستخدام المشعاعات القديمة الموجودة.

 

ومن خلال دمجها بسهولة مع AWHP من إل جي، يقدم نظام تخزين الطاقة ESS طريقة مبتكرة وملائمة لزيادة كفاءة استخدام الطاقة المتجددة في المنزل، ويعمل كمصدر طاقة احتياطي في حالات انقطاع التيار الكهربائي. يمكن تخزين الطاقة الزائدة في بطارية ESS وتوجيهها إلى خزان المياه المتكامل لمضخة الحرارة AWHP خلال النهار، عندما يكون إنتاج الطاقة الشمسية في ذروته. و في المساء، عندما يكون استهلاك الطاقة عادةً مرتفعًا، يستخدم نظام ESS الطاقة المخزنة لتوفير المياه الساخنة وتشغيل أجهزة المنزل، مما يعزز كفاءة استخدام الطاقة والاعتماد على الطاقة الذاتية. إذا حدث انقطاع للطاقة، يمكن لنظام ESS الحفاظ على العناصر الأساسية مثل التدفئة والتبريد والإضاءة في حالة التشغيل. تخزن الفائض من الطاقة في ESS للاستخدام في وقت لاحق، أو يمكن بيعها لمزودي الكهرباء المتعاقدين.

 

بالإضافة إلى Therma V، يمكن لـ ESS التكامل مع مجموعة واسعة من أجهزة المنزل من إل جي، بما في ذلك الغسالة، والثلاجة، والفرن، وغسالة الصحون، والمكواة، وحتى شاحن السيارة الكهربائية (EV). سيتمكن زوار المنزل “صافي الصفر” من رؤية جدول يبين كيفية تدفق الطاقة المخزنة في النظام إلى جميع الأجهزة المثبتة، مما يقلل العبء على شبكة الكهرباء ويقلل أيضًا من نفقات الطاقة الشهرية.

 

من ناحية اخري، تتوافق منصة إدارة الطاقة المنزلية مع LG ThinQ Energy، وهو حل مناسب لإدارة الطاقة و سهل الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين التحكم في جميع أجهزتهم الذكية، وإدارة نظام التدفئة والتهوية ومراقبة تخزين الطاقة واستهلاكها، من أي مكان تقريبًا باستخدام هواتفهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك، تساعد وضعية توفير الطاقة في الأجهزة على استخدام الطاقة بكفاءة، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال تطبيق ThinQ.

 

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء : “من خلال حلولنا المبتكرة لإدارة الطاقة، بما في ذلك منصة الطاقة المنزلية المدعومة من ThinQ Energy، يسلط المنزل صافي الصفر Net-Zero House في معرض برلين IFA 2023 الضوء على التزام إل جي بتطوير حلول مستدامة لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية من أجل حياة أفضل” و أضاف “سنستمر في الاستفادة من تقنياتنا الأساسية الرائدة في الصناعة لإيجاد حلول تعود بالنفع على الناس والكوكب.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار