• logo ads 2

منها الأجهزة الإلكترونية.. «التموين» تكشف عن مفاجآت معرض أهلا مدارس الرئيسي

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين ، أن تنظيم معارض أهلا مدارس علي مستوي محافظات الجمهورية يعد فرصة جيدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، حيث تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير جميع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تناسب الفئات المختلفة من المجتمع المصري ، وتقوم الوزارة من خلال هذه المعارض بتوفير كافة السلع الغذائية وكذلك حلوي المولد النبوي الشريف للمرة الأولي هذا العام.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد أبو الفضل ، في تصريحات خاصة، أن هناك تعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكذلك جميع شعب الغرف التجارية من أجل إنجاح معرض أهلا مدارس هذا العام، ويأتي ذلك تزامناً مع ارتفاع الأسعار الغير مسبوق.

 

وأشار مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، إلي أن الوزارة تقوم بتنظيم المعارض بأسعار مخفضة تصل إلي 30% وهو ما يخلق حالة من التنافسية في السوق المصري منا يساهم في استقرار وثبات السلع المختلفة سواء مستلزمات المدارس أو السلع الغذائية وغيرها.

 

متابعا، تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بشن حملات كبري من أجل التفتيش علي جودة المنتجات المعروضة وكذلك التفتيش علي الأسعار من أجل ضمان وصول المنتج الي المستهلك دون أي شكاوي.

 

وحول تفاصيل افتتاح معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر ، أكد «أبو الفضل» أن هنالك أكثر من 200 شركة تعرض المنتجات المختلفة علي أرضية المعرض هذا العام، متابعا أن مفاجأة هذا العام أن حوالي 75% من المنتجات المعروضة علي أرضية معرض أهلا مدارس هذا العام مصرية الصنع وهو أحد أهداف إقامة المعارض المختلفة كل عام أما الهدف الآخر فهو توفير جميع المستلزمات والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب محدودي الدخل هذا الي جانب إظهار جميع القدرات الذاتية لمصر بهدف تنمية الصناعة المحلية.

 

وأشار «ابو الفضل» إلي أن جميع الشركات بمختلف القطاعات تشارك هذا العام في المعرض بخلاف شركات المنتجات الغذائية والأدوات المدرسية يوجد هذا العام شركات الأجهزة الإلكترونية منها اللاب توب والكمبيوتر وغيرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار