• logo ads 2

عاجل.. مسؤول بـ”مصر للطيران”: إنزال جميع ركاب الرحلة MS905 بمطار الدمام لفحصها 

alx adv
استمع للمقال

صرح مصدر مسؤل بشركة مصرللطيران أن رحلة الشركة رقم MS905 من طراز B737-800 والتى كانت متجهة من القاهرة إلى دبي وعلى متنها 120 راكب هبطت إضطراريًا بمطار الدمام الدولي لوجود عطل فني مفاجئ وعلى الفور طلب قائد الطائرة السماح له بالهبوط في مطار الدمام الدولى وذلك حرصًا على سلامة الركاب ووفقًا للمعايير الدولية .

هذا وقد تم إنزال جميع الركاب بمطار الدمام لحين الإنتهاء من فحص ومعاينة الطائرة واستكمال الإجراءات الفنية .

ومن جانبها قامت الشركة بتجهيز طائرة أخري متجهة من مطار القاهرة إلى مطار الدمام لنقل ركاب رحلة MS905 من الدمام إلى دبى .

ومن ناحية أخرى يذكر أن تشارك فرق مصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات الدورة 56 والتي تقام حاليًا علي ملاعب مدينة بورسعيد الباسلة بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة.

وفي هذا الصدد أعرب المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بفوز فريق الجودو بالمركز الأول مؤكدًا على ثقته الكاملة في أبناء مصرللطيران وقدرتهم علي تحمل المسئولية الملقاة علي عاتقهم للحفاظ على مستوى ريادة الشركة في المجال الرياضي .

كما وجه زكريا الشكر لجميع أفراد بعثة مصرللطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات على المجهود الكبير المبذول لنجاح ورفع اسم مصرللطيران في المجال الرياضي وتفوقهم على المنافسين من الشركات المتنافسة على البطولة.

ومن جانبه أضاف محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصرللطيران أن الشركة حرصت على المشاركة في بطولة الشركات هذا العام بأربعة فرق رياضية هي (الجودو & الكرة الشاطئية & كرة السلة & الكرة الطائرة)، وأن الشركة تزخر بالأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من أبناء الشركة والذين يقدمون أفضل ما لديهم في العمل والرياضة من أجل إعلاء اسم مصرللطيران في المحافل المختلفة.

ومن جانبه أضاف الكابتن أسامة صلاح رئيس بعثة مصرللطيران فى بطولة الشركات ببورسعيد أن فريق مصرللطيران في لعبة الجودو قدم أداء قوي استحق عليه إشادة جميع متابعي البطولة وحصلوا على المركز الأول بقيادة كابتن ياسر إبراهيم ونخبة من نجوم اللعبة في مصر، ومن المتوقع وصول جميع فرق مصر للطيران المشاركة في البطولة إلي الأدوار النهائية وتخطي الفرق القوية المشاركة وحصد معظم الكئوس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار