• logo ads 2

«تمريض عين شمس» تُنظم ملتقى التوظيف التاسع لتأهيل الطلاب

alx adv
استمع للمقال

نظم قسم إدارة التمريض بكلية التمريض جامعة عين شمس، الملتقى التوظيفى التاسع، وذلك  تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، الدكتورة سحر موسى عميد كلية التمريض ورئيس الملتقى،  تحت إشراف الدكتور هيام رفعت وكيل الكليه لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الدكتورة سحر موسي عميد كلية التمريض، إن الكلية سارعت في الاعداد والتحضير لعمل هذا الملتقى التوظيفي لتأهيل طلبة وخريجي الكلية لإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على احتياجات السوق والاستفادة من تجارب وخبرات الخريجين العاملين في المجالات المختلفة بالمشاركة مع عدد من المستشفيات المشاركه ،وذلك وفقا لاستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى  وجامعة  عين شمس وبالاخص كلية التمريض ،وكذلك فى  ضوء خطة التنمية المستدامة في مصر 2030 التي تعمل على تحسين تنافسية نظم ومخرجات التعليم ودعم اقتصاد سوق منظبط يتميز باستقرار الأوضاع وقادر على تحقيق نمو شامل ومستدام يتميز بالتنافسية والتنوع والاعتماد على المعرفة وتوليد فرص عمل لائقة ومنتجة.

 

وتابعت “موسى” أن الملتقى يهدف إلى ربط الكلية بسوق العمل لخلق فرص عمل متميزه لخريجيها، و إتاحه الفرص لهم وللطلاب للإطلاع على إحتياجات سوق العمل ، بالإضافة لمشاركه الطلاب والخريجين فى الانشطه والفاعليات التى تقوم بها الكليه ،وكذلك الاستفادة من تجارب وخبرات الخريجين  فى فاعليات وانشطه الكلية ونقل صورة واقعية عن متطلبات سوق العمل، و توجيه المستشفيات المشاركة نحو أهمية مشروعات ريادة الأعمال الصغيرة التي يقدمها طلبة الكلية ضمن أنشطة وحدة الإبتكار ودعمها كخطوة لدفع عجلة التنمية.

 

وأعربت شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعه عن سعادتها بوجودها في كلية التمريض لحضور هذا الحدث، ورحبت بالحضور وممثلي المستشفيات المشاركه ، كما قدمت الشكر لإدارة كلية التمريض برئاسة الدكتورة سحر موسي علي نشاط الكلية المستمر وكذلك قدمت الشكر  للدكتورة ريم الكباريتي  علي توفيرها للعديد من فرص العمل لخريجي الجامعة، كما هنئت الخريجين على وصولهم لهذه المرحله ، مشيرة إلى ان طلاب كلية التمريض لديهم فكر مختلف ورسالة ودور مهم لخدمه المجتمع  لان المهن الطبيه تعد من اسمي المهن من خلال التعامل مع المرضي ، متمنية للجميع المزيد من التوفيق وافضل الاختيارات في الحياه العملية.

 

من ناحيتها رحبت ريم الكباريتي مدير اداره روابط الخريخين بالجامعة في كلمتها بالحضور والمستشفيات المشاركه والخريجين وقدمت الشكر للاستاذة الدكتورة سحر موسي عميد الكلية والدكتورة هيام رفعت وكيل الكلية وا.د هناء مدير وحده الخريجين بالكلية علي المجهود المبذول وحرصهم الدائم علي إقامة ملتقي التوظيف سنويا وتواجد المستشفيات وخلق فرص عمل لخريجين كلية التمريض.

 

كما قدمت تعريفا برابطة الخريجين موضحا انها إدارة من ضمن إدارات قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي  تخلق تواصل دائم بين الجامعه وخريجيها على مر السنوات والعمل علي معرفه سوق العمل ومتطلباته وتدريب الطلاب في السنوات الاخيره علي هذه المتطلبات لسهولة الالتحاق بسوق العمل وتوفيره لهم من خلال عقد ملتقيات توظيف والعديد من الأنشطة.

 

حضر الملتقى د. منى مصطفى شاذلي رئيس قسم إداره التمريض ومقرر الملتقى ،أد. ريم الكباريتي مدير اداره روابط الخريخين بالجامعة و د. هناء عبد ربه مدير وحدة الخريجين بالكلية، بحضور د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعة ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وخريجى الكلية وممثلى من المستشفيات المشاركه كمستشفيات جامعة عين شمس ومستشفى كليوباترا وشفا و مصر الدولى ووادى النيل والعربى وامانه المراكز الطبية المتخصصة ومستشفى alameda.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار