• logo ads 2

بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الأول لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي

alx adv
استمع للمقال

انطلق منذ قليل، المؤتمر الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2023- 2024، للهيئة الوطنية للانتخابات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحرص عدد كبير من الشخصيات العامة والنواب، ورؤساء الأحزاب والرياضيين على الحضور في مؤتمر حملة الرئيس السيسي، اليوم السبت.

 

وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم تقديم مجموعة كبيرة من تزكيات النواب وتأييدات المواطنين للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

وأضاف فوزي في تصريحات صحفية، أنه لن يتم الإعلان عن أرقام توكيلات المواطنين أو تزكيات النواب احترامًا لاختصاص الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

ولفت رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه سيتم الإعلان عن الرمز الانتخابي للمرشح عبد الفتاح السيسي، بعد إعلان القائمة الكاملة طبقًا للجدول التي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2023- 2024، للهيئة الوطنية للانتخابات.

وقدم المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، أوراق الترشح اليوم نيابة عن الرئيس.

وكان قد توجه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، إلى معهد ناصر لإجراء الكشف الطبي لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

 

وكان في انتظار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

 

وفي سياق منفصل، تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من أمور، وذلك اليوم السبت 7 أكتوبر، في فندق إنتركونتيننتال – قاعة سرايا – بمدينة نصر.

 

الرئيس السيسى يتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات الرئاسية المقبلة

وتستمر اللجنة في تلقى طلبات المرشحين بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساءً، ويأتي اليوم الثالث لتلقي طلبات الترشح بعد إعلان الهيئة فتح الباب لتلقي الطلبات منذ يوم الخميس 5 أكتوبر، وتستمر الهيئة في تلقي الطلبات حتى 14 أكتوبر الجاري.

 

 

 

وكانت الوطنية للانتخابات، أعلنت عدم تلقي أي طلبات للترشح على مدار اليومين الماضيين، حيث أشار المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه لم يتقدم أحد حتى الآن إلى الهيئة من أجل الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار