• logo ads 2

تنويه هام لمصر للطيران بشأن عودة العمل بالتوقيت الشتوي

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة مصر للطيران فى بيان لها منذ قليل بشأن عودة العمل بالتوقيت الشتوي بأنه نحيط سيادتكم أنه في ظل عودة العمل بالتوقيت الشتوي في جمهورية مصر العربية، تعلن الشركة الوطنية مصر للطيران عن إقلاع رحلاتها المغادرة من مطارات جمهورية مصر العربية طبقاً للتوقيت الشتوي وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، لذا تهيب الشركة بعملائها الكرام التواجد في صالات السفر بالمطار قبل موعد الرحلات بوقت كافٍ لإنهاء إجراءات السفر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران
على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر
أو الرقم الأرضي 090070000
أو الرقم الدولي 97142306666+
أو الرقم الدولي 966122297777+
أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com
أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران
أو الوكيل السياحي .

ومن الجدير بالذكر أنه نجحت أكاديمية مصر للطيران للتدريب في اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران (إيازا) الذى أجرته الوكالة مؤخرا من خلال مراجعة معايير الجودة وبرامج التدريب للسادة مهندسى الأكاديمية للتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.

ومن جانبه أشاد الكابتن وليد سليمان رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب بالجهد الذى يقوم به السادة مهندسو الإدارة العامة للجودة و الإدارة العامة للتدريب الفني بعد نجاح أكاديمية مصر للطيران للتدريب فى اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA للعام السابع عشر على التوالي .

ويعد تجديد الاعتماد هذا العام هو الأول بعد إضافة أكاديمية مصر للطيران للتدريب لطرازي A320 neo و B787 لقدرتها التدريبية وهو ما يعكس المستوى المتميز للخدمة المقدمة للعملاء الحاليين والذي يساعد على جذب مزيد من العملاء .

وأكد سليمان أن الاعتماد يعد تأكيداً علي ريادة أكاديمية مصر للطيران للتدريب فى هذا المجال، ودليلًا على تمتعها بمستوى جودة تضاهى به المستويات العالمية في مجالات التدريب المختلفة، ومواكبتها لأعلى المقاييس والمعايير الدولية المطلوبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار