• logo ads 2

تزامنا مع معرض WTM.. مصر للطيران تطلق حملة ترويجية لـ”تاكسى لندن”

alx adv
استمع للمقال

واصلت مصر للطيران اجتماعاتها، لليوم الثاني على التوالي، في معرض سوق السفر العالمى WTM المقام فى لندن، خلال الفترة من 6 إلي 8 نوفمبر 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشهد جناح مصر للطيران عدة اجتماعات تنسيقية مع وكلاء السياحة والسفر والطيران، ومنظمى الرحلات من مختلف دول العالم، لمناقشة آليات التعاون مع مصر للطيران والاستفادة من شبكة خطوطها الجوية الممتدة إلي ما يقرب من 72 نقطة حول العالم.

كما تم توقيع بروتوكول بين مكتب مصر للطيران في لندن وflight catchers للبيع online والتسويق الدعائي لمصر للطيران في لندن، وSaga travel لتنظيم مجموعات سياحية إلى مصر.

ومن الجدير بالذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة ترويجية على عدد من سيارات تاكسي لندن الشهيرة، تزامنًا مع معرض سوق السفر العالمى WTM، والذي يقام في لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري.

 

وكانت قد انطلقت أمس فعاليات معرض سوق السفر العالمي WTM، فى نسخته 43 والذي يقام في لندن بمشاركة مصر للطيران الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية، ويعد معرض WTM ثاني أكبر بورصة سياحية في العالم بعد بورصة برلين، وتقام فعالياته خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر، حيث يشارك بها عدد كبير من مقدمي الخدمات السياحية حول العالم.

وشاركت مصر للطيران بوفد برئاسة المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار محمد موسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والأستاذ عمرو عدوى، رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والأستاذ أشرف راتب، رئيس قطاع السياحة (الكرنك) بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والسيدة إنجي نبيل، مدير مكتب مصر للطيران في لندن. ويحظى المعرض بحضور الكثير من المهتمين والمتخصصين والخبراء في مجال السياحة والسفر والطيران.

وخلال فعاليات اليوم الأول عقدت مصر للطيران اجتماعات تنسيقية مع عدد من ممثلي المطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر من عدة دول، أهمها البرتغال وتركيا وسلوفاكيا، لمناقشة سبل التعاون المختلفة ودراسة إمكانية فتح خطوط ونقاط مباشرة وغير مباشرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. كما شهد المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار محمد موسي، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، توقيع بروتوكول بين شركة Bel Air الهندية ومكتب مصر للطيران في لندن.

ومن جانبه أكد المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن المعرض يعد فرصة جيدة لصناع السياحة والطيران نظرًا لكونه أهم المعارض السياحية الدولية، ويشارك به صناع القرار في مجال السياحة والطيران حول العالم. وتسعى مصر للطيران من خلال المشاركة في المعرض إلى عقد العديد من اللقاءات مع وكلاء السياحة والسفر حول العالم، فضلاً عن توسيع نطاق مشاركتها وتواجدها العالمي من خلال إجراء المباحثات والمناقشات مع ممثلي المطارات. وأضاف زكريا أن هذه المشاركة تأتي تأكيدًا على أهمية تنسيق الجهود الفعالة بين قطاعي الطيران والسياحة من أجل تعزيز نمو هذا القطاع الحيوي في الاقتصاد العالمي والمحلي.

ومن جانبه أشار الطيار محمد موسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الحدث يتمتع بأهمية كبيرة ويجذب عددًا كبيرًا من كبرى شركات الطيران حول العالم، خاصةً وأن قطاع السياحة مرتبط ارتباطًا وثيقًا بقطاع الطيران، وتشكل الرحلات السياحية نسبة كبيرة من رحلات الطيران حول العالم. وتسعى مصر للطيران، من خلال مشاركتها في المعرض، لزيادة حصتها من سوق السياحة العالمية، مستغلةً مكانة مصر كإحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تشارك هذا العام بجناح متميز. ويشارك في المعرض ما يقرب من 50 ألفًا من كبار الشخصيات في قطاع السياحة. ويقدم المعرض فرصة للقاء ممثلي الوجهات السياحية وتعريف بعضها ببعض والتمهيد لعقد صفقات سياحية كبرى بين هيئات السياحة والعملاء ووكلاء السفر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار