• logo ads 2

«علشان تكون دايمًا معاك».. «سبيرو سباتس» تكشف حقيقة رفع سعر منتجاتها

استمع للمقال

أعلنت شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، أن سعر الزجاجة الرسمي هو 8 جنيهات، ولم يتغير.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الشركة، في منشور لها على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من زمان والسعر الرسمي لسبيرو سباتس هو 8 جنيهات ومتغيرش، والشركة غير مسئولة عن أي مكان بيبعها بسعر مختلف.

 

وأضافت الشركة في منشورها: وخليك متأكد إننا دايمًا بنحافظ على سعر سبيرو سباتس علشان تكون دايمًا معاك.

 

ومن جانبه قال المهندس يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، أن هناك إقبال ملحوظ من قبل المواطنين في السوق المصري علي شراء منتجات سبيروسباتس الغازية خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، خلال تصريحات خاصة لـ “عالم المال” ، مش ملاحقين علي الطلبيات الخاصة بمنتج الشركة خلال الفترة الأخيرة، وقمنا بتوفير جميع الأطعمة للمواطنين، مضيفا نسعي للتطوير والتوسع في الشركة خلال التوقيت الحالي تزامنا مع زيادة نسبة الإقبال علي شراء المنتج.

 

ويعود تاريخ تدشين شركة “سبيرو سباتس” إلي عشرينات القرن الماضي وتحديداً في 1920 حيث بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر وحمل اسم ليمونادا سباتس، ومع مرور الوقت استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق في ظل تقديم إنتاج ذات جودة لاقت قبولا في كافة الأوساط المجتمعية.

المصنع يمتلك 150 عاملا ويملك 20 سيارة لتوزيع المنتجات في كافة انحاء الجمهورية، من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة مثل كوم أمبو في أقصى صعيد مصر وغيرها.

وأعلن المصنع توسيع وزيادة خطوط إنتاجية لتلبية الطلب المتنامي بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية كما فتح المصنع باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

 

وفي وقت سابق أكد علي أن المبيعات ارتفعت 300% بحد أدنى تقريبيا منذ بداية الاتجاه للمنتج، وفي أول 3 أيام كان الأمر متخبطا بعض الشيء، لأنه لم يكن في الحسبان أن نقوم بإنتاج كل هذه الكمية في هذا الوقت القصير، ومن ثم واكبنا ارتفاع المبيعات والضخ بشكل كبير في السوق، مؤكدًا أننا استطعنا أن نغطي نسبة كبيرة جدا، وأي أحد وصل لنا نوفر الكمية المطلوبة بشكل فوري، ويكون متواجد لديه المنتج.

 

ويتوافر سبيرو سباتس بعدة نكهات مختلفة، وأنواعها هي:

 

سبيرو سباتس عنب.
سبيرو سباتس تفاح.
سبيرو سباتس يوسفي.
سبيرو سباتس أناناس.
سبيرو سباتس خوخ.
سبيرو سباتس ليمون.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار