• logo ads 2

«دور قطاع الإتصالات في دعم الاقتصاد» ندوة بـ«مجلس الأعمال الكندي المصري»

الاثنين المقبل

alx adv
استمع للمقال

ينظم مجلس الأعمال الكندى المصرى ندوة بعنوان “دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دعم الاقتصاد”، وذلك بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي وحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت ، وذلك الاثنين المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتتبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استراتيجية طموحة لبناء مصر الرقمية، تستهدف تطوير البنية التحتية الرقمية وتحقيق الشمول المالى، وبناء القدرات من أجل التحول إلى مجتمع رقمى، ولتنفيذ هذه الرؤية أطلقت العديد من المبادرات والمشروعات بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية.وبدأت هذه الجهود تؤتى ثمارها رغم التحديات الاقتصادية الراهنة.

 

وحافظ قطاع  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على معدلات النمو المرتفعة، وأصبحت مصر نقطة جذب للكثير من الشركات الكبرى، بالإضافة إلى تطور الصادرات الرقمية، وبناء جيل من الكوادر البشرية المدربة.

هذا وتقام الندوة على شرف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، ويشارك عدد من رجال الاعمال المصريين وخبراء الاقتصاد واعضاء مجلس الاعمال المصرى الكندى بالندوة، وفقا للصفحة الرسمية لمجلس الأعمال الكندى المصرى”

نبذة عن مجلس الاعمال المصرى الكندى

يذكر أن “مجلس الأعمال الكندي المصري” تأسس عام ،2002 وهو مجلس غير حكومي، ملتزم بتعزيز النمو فى المصالح التجارية بين كندا وجمهورية مصر العربية.

 

ويهدف المجلس إلى تقديم المشورة والدعم الفني للتجار والمستثمرين ورجال الأعمال المصريين فى مراحل البحث عن المشروعات أو الصفقات في كندا، وتوفير الخدمات للتجار ورجال الأعمال المصريين حال تعاملهم مع نظرائهم الكنديين والعكس صحيح، وإرشاد المستثمرين ورجال الأعمال المصريين. والمؤسسات والشركات المصرية إلي الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة ذات العائد المجزي فى كندا، إضافًة إلي ارشاد المستثمرين ورجال الأعمال الكنديين والمؤسسات والشركات الكندية إلى الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة ذات العائد المجزي فى مصر.

 

وأتاح مجلس الأعمال المصرى الكندى “لينك” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” للمشاركة فى ندوة “دور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دعم الاقتصاد”المزمع عقدها الاسبوع المقبل..كالتالى:

 

https://www.facebook.com/events/s/the-role-of-the-communications/6920890767997616/

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار