• logo ads 2

«توب كولا»: منتجاتنا صناعة مصرية بنسبة 100%.. ودعوات المقاطعة عززت من تواجدنا في السوق المحلي

alx adv
استمع للمقال

 

قال محسن مهران مدير إدارة التسويق والتصدير بشركة السكر للصناعات الغذائية “توب كولا”، لدينا مشاركة سابقة في معرض “فوود أفريكا” وهي العام الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف ” مهران” في تصريحات خاصة لـ “عالم المال” أن منتجات الشركة لاقت رواجًا كبيرًا داخل السوق المحلي في الآونة الأخيرة، وتقوم شركتنا بصناعة منتجات تضاهي البيبسي وكولا .

وأشار مدير إدارة التسويق والتصدير بشركة السكر للصناعات الغذائية “توب كولا”، غلي أن المنتجات التي تعتمد عليها الشركة في الصناعة هي نفس منتجات الشركات الأجنبية الكبري منها مركزات من الاتحاد الوروبي والنمسا وباقي التصنيع من الـ أ إلى الياء صناعة مصرية بنسبة 100%.

وتابع “مهران” أن بداية تدشين الشركة في السوق جاءت من 2013 أي منتجاتنا متوفرة في الاسواق لأكثر من 10 سنوات، وعلي مدار السنوات الماضية كنا نعمل في مجال التصدير فقط بكامل قوتنا الانتاجية منذ بداية عام 2013 حتي عام 2018 وبعد ذلك بدأنا في استهداف السوق المحلي.

وأكد مدير إدارة التسويق والتصدير بشركة السكر للصناعات الغذائية “توب كولا”، ان الشركة تعتمد خطة جديدة خلال عام 2024 وهي القيام بتصدير منتجاتنا إلى دول السعودية واليمن وكذلك السودان وفي الأساس نسعي لاستهداف السوق المحلي بشكل كامل وتوفير المنتج لجميع المصريين، مؤكدًا علي أن دعوات حملات المقاطعة عززت من تواجد منتجات شركته في السوق وخلقت تنافسية كما عززت حجم مبيعات منتجات شركتنا لتصل إلي زيادة تقدر بـ 20% كاملة خلال فترة زمنية. قصيرة.

 

وخلال حديثه أشار “مهران” إلى أن السوق المصري للمشروبات الغازية يحتوي على أكثر من 19 منتجًا لمشروب غازي لمجموعة من الشركات المختلفة، ولكن هذه الشركات للاسف حصتها السوقية ليست كبيرة بشكل واضح تكاد تصل نسبته إلى حوالي 7% من إجمالي منتجات السوق المحلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار