• logo ads 2

منظمات الأعمال: فوز الرئيس السيسي يدعم الاستقرار والتنمية الاقتصادية

alx adv
استمع للمقال

رحبت منظمات الأعمال المصرية بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بدورة رئاسية ثالثة للحفاط على الاستقرار فى مصر واستكمال مسيرة التنمية التى بدأها الرئيس فى شتى المجالات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

قال الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بدورة رئاسية جديدة سيحافظ على الاستقرار فى مصر ويكمل الانجازات التى تحققت فى عهده من إصلاح وتنمية وبناء والتوسع الصناعى وزيادة الإنتاج وجذب الاستثمارات الأجنبية وتشجيع الاستثمار الداخلى وتوفير المزيد من فرص العمل.

 

أضاف هلال أن المصريين اختاروا الرئيس الرئيس السيسى للمرة الثالثة للدفاع عن المكتسبات المتحققة في ظل عالم متصارع  ومشكلات لا تنتهي وأهمية استكمال مسيرة التنمية التى بدأت على أرض مصر شاعرين بالجهد الكبير التى تقوم به القيادة السياسية فى العديد من الملفات الداخلية والخارجية وجهود التنمية الشاملة والمتكاملة  في شتي القطاعات ومختلف المجالات والتي أضحت واقعاً ملموساً يستشعر به الجميع رغم التحديات الكبيرة التي تواجه العالم كله.

 

وشدد رئيس اتحاد المستثمرين على أهمية الوقوف إلي جوار الدولة المصرية وإعلاء  المصلحة العليا للوطن خلف القيادة الوطنية لتحقيق أهداف مصر وبث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري  والعمل بروح الفريق الواحد  وإيثار الوطن عما سواه والتحلي بالصبر حتى المرور من هذه المرحلة المهمة التى تمر بها مصر.

 

أما اتحاد الصناعات المصرية فأكد فى بيان له أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات لولاية جديدة حتى 2030 يثبت ثقة المصريين فى قيادته للبلاد لاستكمال مسيرة التنمية فى مختلف القطاعات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

وأشاد الاتحاد بدعم الرئيس السيسى لقطاع الصناعة وتيسيرالإجراءات أمام المصنعين والمستثمرين للتوسع فى مشروعاتهم التنموية بما يسهم فى تحقيق التنمية البشرية وتوفير فرص العمل للشباب والمرأة وتحقيق التنمية المستدامة.

 

كذلك قال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين إن فوز الرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة 2024 دليل على ثقة المصريين به متمنيا له التوفيق فى تحقيق طموحات الوطن.

 

وطالب عيسى بتعاون جميع فئات الشعب الفترة القادمة لتحقيق التكامل بين الشعب والحكومة والعمل معا فى تحقيق خطة شاملة للتنمية ومواجهة التحديات الصعبة والاستثنائية التي تمر بها مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

 

 كما أكد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أن مشاركة عدد كبير من المصريين فى الانتخابات الرئاسية 2024 وفوز الرئيس السيسى بها ترسل رسالة طمأنة على استقرار الأوضاع فى مصروتدعم خطة الدولة فى تحقيق النماء للشعب المصرى مطالبا التعجيل بالإصلاحات المالية والنقدية والهيكلية والإجرائية وتنفيذ وثيقة ملكية الدولة لتعود الاستثمارات والسياحة لأفضل ما كانت عليه وفتح المزيد من فرص العمل للمواطن المصرى.

 

كذلك قال بسام الشنوانى رئيس جمعية شباب الأعمال لأن فوز الرئيس السيسى فى انتخبات 2024 يحقق المزيد من الانجازات فى المشروعات التنموية وخاصة الاقتصادية  ومواجهة مختلف التحديات التى تمر بها المنطقة والعالم من حولنا وحل الأزمات المترتبة عليها.

 

وأشار الشنوانى إلى أن استمرار الرئيس السيسى فى حكم مصر لفترة ثالثة يدعم مستقبل الاقتصاد المصرى فى ظل ما تنعم به مصر من أمن واستقرار مؤكدا على استمرار مجتمع الاعمال المصرى فى العمل وزيادة الإنتاج وتحويل أى أزمة إلى فرصة ومشروعات تخدم الاقتصاد المصرى.

كما أكد علاء السقطى رئيس اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة على  أن نجاح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2024 يدعم مرحلة جديدة من مراحل الاستقرار السياسى والاقتصادى لمصر متوقعا قيام الرئيس باتخاذ جزمة جديدة من الاجراءات الاقتصادية لضبط السوق ومكافحة التضخم واستكمال أهدافه التى تركز على زيادة الإنتاج المحلى وتقليل الواردات وزيادة الصادرات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار