• logo ads 2

وليد ناجي: محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة تسجل 5.1 مليار جنيه بنهاية نوفمبر 2023

alx adv
استمع للمقال

وليد ناجي نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي لـ «عالم المال»: 

اعلان البريد 19نوفمبر

تطور ملحوظ بمحفظة التجزئة المصرفية.. والبنك يدرس تطوير خدمات الهاتف والإنترنت البنكي

 

كتب: محمد سلامة

 

كشف وليد ناجي، نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، أن حجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك بلغت نحو 5.1 مليار جنيه بنهاية نوفمبر 2023، لافتًا إلى أن البنك يركز على عدد من القطاعات أهمها قطاع المقاولات والتشييد والبناء.

وأضاف ناجي أن حجم محفظة التجزئة المصرفية بلغ نحو 986 مليون جنيه بنهاية نوفمبر 2023 والتي تتنوع بين القروض دون أوعية ادخارية والقروض الشخصية، مقابل دخل العميل وبطاقات الائتمان.

ولفت إلى أن البنك العقاري المصري العربي لديه مجموعة كبيرة من منتجات التجزئة المصرفية والتي تتنوع بين القروض الشخصية والبطاقات بأنواعها، حيث يوفر البنك لعملائه القروض بنوعيها سواء بضمان أوعية ادخارية أو بضمان دخل العميل، ولدى البنك العديد من البرامج التمويلية التي تناسب كافة شرائح العملاء بأيسر الإجراءات.

وأشار إلى أن البنك العقاري المصري العربي طرح مؤخرًا منتج تمويل شخصي جديد يستهدف العملاء ذوي الملاءة المالية العالية، والتي توفر للعميل فرصة التمويل بأقل مستندات ممكنة وفي أسرع وقت ممكن.

وعلى مستوى البطاقات، كشف نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، أن البنك يعتزم خلال العام المقبل 2024 طرح باقة جديدة من المميزات إلى حاملي بطاقات ائتمان البنك، والتي تتنوع بين أنظمة التقسيط ونقاط المكافآت عند استخدام البطاقات، أيضًا سيتم طرح بطاقات ائتمانية جديدة وهي البلاتينية والتيتانيوم.

وأوضح أن البنك العقاري يعتزم وضع خطة لتطوير الخدمات، حيث يدرس في الوقت الحالي تطوير القنوات البديلة بالبنك بتطوير خدمات الهاتف البنكي والإنترنت البنكى Mobile Banking/Internet Banking، وذلك لتوفير أكبر قدر من الخدمات للعملاء في أي وقت ومن أي مكان.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار