• logo ads 2

«غرفة جنوب سيناء» تبحث مع سفير السنغال زيادة التبادل التجاري

alx adv
استمع للمقال

استقبل محمد وحيد رئيس غرفة جنوب سيناء كيموكو دياكيتي سفير جمهورية السنغال بالقاهرة، بحضور أعضاء مجلس ادارة الغرفة بمقر الغرفة فى مدينة شرم الشيخ وذلك لبحث أوجه التعاون الاقتصادي وزيادة التبادل التجاري وفرص تنمية العلاقات التجارية والصناعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقدم محمد وحيد رئيس الغرفة نبذه مختصره عن دور الغرفة وأكد علي أهمية تبادل الزيارات بين الغرفة والسفارة بهدف تقوية وتعزيز العلاقات وامتداد التعاون المشترك بينهما .

ومن ناحيته وجه سفير جمهورية السنغال بالقاهرة الشكر علي حسن الاستقبال والترحيب  مشددا علي أهمية هذا اللقاء والذي يهدف إلى توثيق أواصر الترابط والتعاون بين جمهورية السنغال وجمهورية مصر العربية تم توقيع بروتوكول تعاون بين السنغال وغرفة جنوب سيناء التجارية.

واستعرض  رئيس الغرفة لسفير السنغال الأنشطة التي تضمها الغرفة التجارية مشيراً إلى إنها تضم كافة القطاعات التجارية من خلال الشعب المنتسبه لها.

وأكد أن تلك الزيارة بداية تهدف تدعيم العلاقات التجارية والاقتصادية بالمحافظة وخدمة القطاع التجاري والصناعي والخدمي وذلك بتبادل الخبرات والاستشارات في مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية والخدمية بين الغرفة التجارية المصرية لمحافظة جنوب سيناء وجمهورية السنغال.

وفى نهاية اللقاء اهدي وحيد درع الغرفة لكيموكو دياكيتي سفير جمهورية السنغال لدى جمهورية مصر العربية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار