• logo ads 2

الزراعة تفتتح منفذًا جديدًا لبيع منتجات الألبان.. وتستهدف الوصول لـ300 منفذ

alx adv
استمع للمقال

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن المواطنين وفي إطار مبادرة وزارة الزراعة “خير مزارعنا لأهالينا”، وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح بزيادة عدد منافذ الوزارة لبيع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، أن معهد الإنتاج الحيواني افتتح اليوم المنفذ الثاني لمكون تصنيع الألبان وسوف يتم طرح منتجات الألبان المصنعة من الحليب الطبيعي المنتج بمحطات المعهد والمصنع بأعلى الاشتراطات الصحية بأسعار تنافسية.

ومن ناحيته قال الدكتور محمد الشافعي مدير معهد الانتاج الحيواني، انه سبق وتم افتتاح المنفذ الأول بمقر المعهد بشارع نادي الصيد بالدقي، مشيًرا إلى أن المنتجات التى يتم طرحها في المنفذين من إنتاج المحطات التابعة للمعهد على مستوى الجمهورية وهي من المنتج الى المستهلك مباشرة مما يضمن جودتها وأسعارها المخفضة.

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة ومسئول ملف المنافذ بالوزارة، أنه تنفيذا لتوجيهات الوزير هناك خطة لزيادة عدد المنافذ لتغطية أكبر عدد من المواطنين في كافة محافظات الجمهورية وتشمل جميع السلع الأساسية للوصول بالمنافذ إلى 300 منفذا بحلول منتصف العام الحالي.

افتتاح 12 منفذًا لبيع بيض المائدة بالمحافظات

وأشار إلى أنه جاري افتتاح 12 منفذا لبيع بيض المائدة بمحافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والغربية وهي المحافظات التي يوجد فيها محطات انتاج بيض المائده التابع للوزارة، مضيفًا أنه مع نهاية شهر فبراير القادم سوف تصل عدد المنافذ إلى 274 منفذا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار