• logo ads 2

بتخفيضات تصل لـ 70%.. انطلاق «الأوكازيون الشتوي» في هذا الموعد

alx adv
استمع للمقال

ينتظر الكثير من المواطنين فترة الأوكازيون ، لشراء احتياجاتهم من ملابس ومصنوعات جلدية ومفروشات وغيرهم من السلع والمنتجات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و70%.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وينطلق الأوكازيون الشتوي خلال الأسبوع الأول من فبراير المقبل ، ويستمر لمدة شهر، من تاريخ البدء ، وغالباً يمتد بقرار من وزارة التموين حتى عيد الأم.

 

وفي الغالب تصل أعداد المحال والمنشآت التجارية المشاركة في الأوكازيون الشتوى ،إلى 4000 محل تجاري، وتتراوح ‏نسب التخفيضات ما بين 20% إلى 70% ، وفقا لنسب الخصم التي تحددها المنشأة أو المحال التجاري.

 

وتتنوع أنشطة المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي دائماً ما بين الملابس الجاهزة، والمصنوعات ‏الجلدية والادوات المنزلية، والمفروشات.

 

وتلتزم المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي بضرورة وضع السعرين على السلعة المباعة، سعر ما قبل الأوكازيون، وسعر بعد المشاركة ‏في الاوكازيون،

 

وسوف تستقبل ‏مديريات التموين على مستوى المحافظات، عقب الإعلان الرسمي عن انطلاق الأوكازيون الشتوى ،طلبات أصحاب المحال والمنشآت التجارية، للمشاركة في ‏الأوكازيون الشتوى بنطاق كل مديرية تموينية ، على أن يرفق صاحب الطلب بيان بأسعار السلع المعروضة خلال فترة الأوكازيون ، قبل وبعد التخفيض مع تحديد نسب الخصم.

 

حيث تترك وزارة التموين للمحال والمنشأت التجارية حرية وضع الخصم والتخفيضات المناسبة على السلع المعروضة خلال فترة الأوكازيون الشتوي ، شرط أن تكون تخفيضات حقيقية.

 

وسوف تقوم جهات الرقابة التموينية، بشن حملات يوميه على ‏المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي، وذلك للتأكد من جدية التخفيضات وجوده المنتجات ‏المعروضة لجمهور المستهلكين خلال فترة الأوكازيون الشتوى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار