• logo ads 2

بدء الأوكازيون الشتوي بالقاهرة في هذا الموعد

alx adv
استمع للمقال

يبدأ الأوكازيون الشتوي لعام 2024، في محافظة القاهرة، غدا الإثنين، وفق ما أعلنته مديرية التموين بالقاهرة، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وناشدت مديرية التموين، الجهات المشاركة في التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية.

 

كان ناصر ثابت، مدير مديرية التموين بالقاهرة، قد شدد على ضرورة أن تعلن الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

ويتم ترك تحديد نسبة التخفيضات على السلع المعروضة للمحال المشاركة، على أن تقوم بتوضيح السعرين قبل وبعد الخصم بالطلب المقدم إلى مديرية التموين.

 

كما شدد مدير التموين بالقاهرة، على ضرورة متابعة السلع ‏المعروضة، من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏

ويهدف الأوكازيون الشتوي إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية، وإتاحة السلع للمواطن بأسعار مخفضة، حيث تصل التخفيضات إلى 50%، وأحيانا تتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات والسلع.

 

وشددت مديرية التموين بالقاهرة، على ضرورة التزام التجار باستخراج تصاريح الأوكازيون من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة – إدارة التجارة الداخلية، حتى لا يتم تحرير مخالفات ضد المخالفين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار