• logo ads 2

ثلوج وأمطار رعدية.. الأرصاد الجوية تحذر من يوم صعب في حالة الطقس

استمع للمقال

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم، مؤكدة استمرار التقلبات الجوية على معظم أنحاء الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتوقعت سقوط أمطار على السواحل الشمالية تكون متوسطة إلى غزيرة الشدة رعدية ويصاحبها سقوط لحبات البرد تكون متوسطة الشدة على محافظات الدلتا ومدن القناة ووسط سيناء تمتد خفيفة إلى القاهرة وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن أمس الأربعاء شهدت العديد من المناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد مرورًا بالقاهرة الكبرى تساقطًا للأمطار متفاوتة الشدة ومختلفة الهطول حيث تساقطت الثلوج على مرتفعات سانت كاترين، وتساقطت حبات البرد على مختلف محافظات الساحل الشمالي؛ كما كانت الأجواء شديدة البرودة والإحساس ببرودة الطقس أكبر بسبب نشاط الرياح.

وعن حالة الطقس اليوم أوضحت الأرصاد الجوية تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، كما تزداد فرص تكون الثلوج ليلًا على قمة جبل سانت كاترين.

وتكون درجة الحرارة الصغرى بالمدن الجديدة بالقاهرة الكبرى أقل من المتوقعة بدرجتين.

كما تنشط الرياح على عدة مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد وذلك على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس بالبرودة القارسة.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وعلى شمال الصعيد، وجنوب الصعيد، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء والوادي الجديد وشمال الصعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار