• logo ads 2

تراجع إنتاج السيارات الكهربائية عالميآ

alx adv
استمع للمقال

سيارات جاجوار لاند روفر، أعلنت جاجوار لاند روفر، عن تعديل خططها نحو الكهرباء واستبدالها بالسيارات الهجين لعدم إقبال الكثير على اقتناء السيارات الكهربائية لذا منعا لخسارة الشركة اتجهت نحو إنتاج السيارات الهجيبن، القابلة للشحن.

اعلان البريد 19نوفمبر

رأى الكثير من كبار الشركات أن السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) على أنها نقطة انطلاق للمركبات الكهربائية، مع منفذ شحن يمكن توصيله بمقبس منزلي أو محطة شحن. الفرق هو أنه لا يزال من الممكن ملء السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) بالوقود في محطة الوقود، مما يمنع أصحابها من تجربة ما يسمى بالقلق من مدى سير بطاريات السيارات الكهربائية بالكامل.

مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة في تزايد
تتوفر مجموعة سيارات لاند روفر مع مجموعة نقل الحركة PHEV، بينما توفرها جاكوار في طرازي F-Pace وE-Pace – السابقين. في أوروبا، أفادت التقارير أن مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) ارتفعت بنسبة 68٪ إلى 45224 سيارة في عام 2023، ويبدو أن الطلب على مثل هذه السيارة ينمو فقط وسط عصر السيارات الكهربائية.

دفع التركيز على السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) شركة Land Rover إلى خفض إطلاقها الجديد للمركبات الكهربائية من ستة إلى أربعة نماذج بحلول عام 2026. ويبدو أن سيارة Range Rover الكهربائية لا تزال في طريقها للكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، ولديها بالفعل 16000 عميل على قائمة الانتظار. وسيتبعها نسخة كهربائية من سيارة رينج روفر سبورت، مع دعم كلا السيارتين الكهربائيتين بنفس منصة الهندسة الطولية المعيارية (MLA).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار