• logo ads 2

أليانز بمصر تختتم فعاليات بطولة البادل الأولى من نوعها في مصر 

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أليانز بمصر التابعة لتحالف سانلام أليانز، عن اختتام بطولة رياضة البادل الأولى من نوعها في مصر والتي استمرت على مدار خمسة أيام بمشاركة 132 فريقًا، والتي نظمتها شركة أليانز بمصر وذلك في إطار شراكتها مع أكاديمية “SR Padel” والتي بدأت في عام 2019.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

استضافت البطولة لأول مرة لاعبين عالميين في القاهرة.

 

وتعكس الشراكة مع أكاديمية “SR Padel” إيمان “أليانز” بمسؤوليتها المجتمعية كشركة رائدة في قطاع التأمين تُولي اهتمامًا خاصًا بدعم الرياضة والرياضيين في مصر، وتعزيز التعاون الدولي في المجال الرياضي.

 

تشهد مصر مؤخرًا انتشارًا سريعًا لهذه الرياضة، ويعود ذلك إلى سهولة ممارستها حيث يقدر عدد اللاعبين حاليًا بـحوالي 8 آلاف لاعب في مصر من مختلف المستويات. وتأتي هذه البطولة كخطوة هامة لتعزيز تواجد رياضة البادل في مصر على الساحة العالمية. حيث توفر الفرصة للاعبين المصريين لمقابلة عمالقة رياضة البادل مثل اللاعبان الأرجنتينيان العالميان تيتو ألماندي، وتوليتو أجويرو، وتسمح أيضًا للاعبين من كافة الفئات سواء هواة أو محترفين بالمشاركة بها.

 

 

ودائمًا ما تحرص أليانز بمصر على دعم الرياضة بما يساهم في بناء مجتمع صحي مهتم بالرياضات المختلفة، حيث تأتي الرياضة على رأس المقومات الداعمة للمجتمعات الصحية وبناء جسور من الثقافات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار