• logo ads 2

ليدرز 2023 تكرم محمد حسن فرغلي بجائزة الأكثر امتلاكا لمعايير الرؤية والتنافسية والاستدامة

استمع للمقال

كرمت احتفالية 2023 LEADERS  محمد حسن فرغلي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة قناة السويس للتأمين بجائزة الأكثر امتلاكا لمعايير الرؤية والتنافسية والاستدامة ، وتسلم أحمد نور الدين، رئيس قطاع المخاطر بالشركة الجائزة بالنيابة عنه ، وقام النائب المهندس عبدالسلام الجبلي- رئيس لجنة الزراعة والري- عضو مجلس الشيوخ بتسليمه درع التكريم.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويقود محمد حسن فرغلي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة قناة السويس للتأمين  واحدة من شركات التأمين الكبري في مصر ودفع الشركة لتحقيق نمو كبير في محفظتها التأمينية وتحقيق الأقساط المستهدفة وعزز من قدرات الشركة التنافسية امتلاكها 40 فرعا ومكتبا في مختلف المحافظات.

وانطلقت مساء اليوم احتفالية 2023 LEADERS التي تنظمها مؤسسة عالم المال لتكريم الشخصيات والمؤسسات الأكثر امتلاكا لمعايير الرؤية والتنافسية والاستدامة عن عام 2023، والذي يعد “عام إدارة الأزمات”.

وشملت قائمة التكريم وزراء وكبار الشخصيات الاقتصادية، وبنوكا وشركات ومؤسسات، وذلك وفقا لمعايير علمية في الاختيار، بحضور لفيف من الوزراء ورجال الاقتصاد.

وجاء اختيار الشخصيات والمؤسسات الأكثر تميزا بناء على نتائج استفتاء 2023 LEADERS وفقا لقواعد مؤسسية وموضوعية، وعدد من المعايير، في مقدمتها نتائج الأعمال، التحول الرقمي، تطبيق معايير التنمية المستدامة، رضا العملاء، تطبيق معايير الجودة، اقتحام الأسواق الجديدة، أساليب التسويق المبتكرة، قيمة العلامة التجارية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الأخضر.

كما شمل التكريم من كان لهم دور واضح في دعم عملية التنمية والإصلاح الاقتصادي للوصول إلى حلم “الجمهورية الجديدة” وتحقيق خطة مصر التنموية 2030، في ظل ظروف استثنائية شهدها عام 2023، والذي كان من أكثر الأعوام صعوبة، ما جعله عام التحدي لكافة القطاعات الاقتصادية من الشركات والمؤسسات ورواد الأعمال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار