• logo ads 2

مدبولي يشارك في المؤتمر الدولى لتطبيقات السياحة الصحية

استمع للمقال

يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المعرض والمؤتمر الدولى لتطبيقات السياحة الصحية المقرر انعقاده اليوم  بالعاصمة الإدارية الجديدة بفندق الماسة ” سانت ريجيس” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكانت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان،  أعلنت عن استعدادها للمشاركة في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية، والمقرر انطلاقه تحت شعار “صدى الماضي يتجدد اليوم”، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المؤتمر الدولي للسياحة الصحية

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى إن رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمؤتمر الدولي للسياحة الصحية، وحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للمؤتمر، يعكس الاهتمام والدعم القوي من قبل القيادة السياسية والحكومة المصرية لتطوير وتعزيز هذا القطاع الحيوي.

 

وأضاف السبكي، أن  الرئيس السيسي، قوة دافعة وداعمة لتعزيز السياحة الصحية في مصر، حيث يؤكد على الدور الحاسم الذي تلعبه الرعاية الصحية في تعزيز الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة، لافتًا إلى أن هيئة الرعاية الصحية  تعمل بجدية على تحقيق رؤية الرئيس السيسي بتعزيز تطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر، وتحويله إلى وجهة رائدة للسياحة الصحية على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط والعالم.

 

وأضاف: حضور  رئيس مجلس الوزراء،  الدكتور مصطفى مدبولي، للمؤتمر، يعزز التزامنا بتعزيز التعاون بين القطاع الحكومي والخاص في تطوير السياحة الصحية، حيث يؤكد  على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية لتحقيق الرؤية المشتركة في تطوير هذا القطاع، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والرعاية الصحية للمرضى والوافدين.

 

وتابع السبكي: نحن على يقين من أن هذا المؤتمر سيكون منصة حقيقية لتبادل الخبرات والمعرفة بين الدول المشاركة، وسيسهم في تعزيز التعاون الدولي وتعزيز السياحة الصحية كقطاع استراتيجي، وسنعمل معًا على تحقيق طموحاتنا المشتركة في تطوير هذا القطاع وتعزيز مكانة مصر كوجهة مرموقة للعلاج والرعاية الصحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار