• logo ads 2

الملا: 7.5 مليار دولار مستهدفات الاستثمار في صناعة الغاز والبترول العام المقبل

alx adv
استمع للمقال

قال وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، إن الدولة تستهدف استثمارات أجنبية في صناعة الغاز والبترول العام المالي المقبل بقيمة 7.5 مليار دولار، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى إلى مساهمة الطاقات الجديدة والمتجددةإلى 42% بحلول عام 2025.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد وزير البترول في تصريحات صحفية له على هامش مشاركته في منتدى الدول المصدرة للغاز، إننا مستمرون في تجربتنا الخاصة بزيادة الإنتاج من مواردنا، ولدينا شركاء موثوقون ونقوم بتحسين عمليات الإنتاج والتوسع في الاعتماد على الغاز الطبيعي كوقود انتقالي.

القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدي الدول المصدرة للغاز
وعقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية علي هامش مشاركته في القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدي الدول المصدرة للغاز بالجزائر، يوم الجمعة الماضية، مباحثات مع وزراء الطاقة في قطر وروسيا الاتحادية و فنزويلا، وأمين عام منظمة أوبك، وناقش خلالها سبل دفع التعاون في مجال الطاقة وفتح آفاق جديدة من التعاون في هذا المجال، في ضوء الفرص المتاحة.

كما عقد المهندس طارق الملا جلسة مباحثات مع وزير النفط الفنزويلي بيدرو رافائيل تيليشيا رويز، وتناول اللقاء فرص مشاركة شركات قطاع البترول المصري في تنفيذ مشروعات البنية التحتية بفنزويلا في مجال البترول والغاز في ضوء الكفاءة لشركات قطاع البترول المصري في تنفيذ اعمال سابقة في عدة مشروعات بفنزويلا وتميز شركاته المتخصصة في تنفيذ اعمال المشروعات خارج مصر بالعديد من الدول.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار