• logo ads 2

رواتب تبدأ من 3500 جنيه.. وظائف خالية في 42 شركة خاصة على مستوى الجمهورية

alx adv
استمع للمقال

وظائف خالية في 42 شركة خاصة على مستوى الجمهورية أعلنتها  وزارة العمل اليوم ، وتحديدا في 13 محافظة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفى اطار بحث الشباب عن وظائف خالية أعلنت وزارة العمل عن فرص لشغل عدد 1638 وظائف خالية  ، ووجه وزير العمل، حسن شحاتة،  المديريات بضرورة التحقق من المصداقية ومتابعة استلام الفرص وضمان تطبيق الحد الأدنى للأجور

 

تتضمن نشرة التوظيف فرص عمل لذوي الهمم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بدمجهم في سوق العمل. وأصدرت الوزارة النشرة نصف الشهرية اليوم، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص. ودعا وزير العمل الشباب إلى الاستفادة من البرامج التدريبية المهنية المجانية التي تقدمها الدولة المصرية، والعمل في القطاع الخاص.

 

 

وظائف خالية فى القاهرة والجيزة 

 

وظائف خالية
وظائف خالية

 

وأكد الوزير على جميع مديريات العمل بالمحافظات ضرورة تكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف وتقديم تقرير للوزارة بشأن استلام الفرص، والتحقق من مصداقيتها وتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص بواقع 3500 جنيه كحد أدنى في جميع الوظائف.

وأفادت الوزارة في بيان صحفي اليوم أنها تلقت طلبات من 42 شركة في القطاع الخاص في 13 محافظة توفر 1638 وظيفة حاليًا، في مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك فرص لذوي الهمم، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

 

وظائف خالية فى الشرقية

 

 

وظائف خالية فى القليوبية  ومحافظات أخرى 

 

          

 

 

وظائف خالبة فى الفيوم 

 

 

وأوضحت الوزارة أنه يمكن التقدم لهذه الفرص الجديدة خلال شهري مارس وأبريل 2024، في مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو في مديريات العمل بالمحافظات، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.”

 

وظائف خالية فى بور سعيد 

 

وفقًا للبيان الصادر عن وزارة العمل، تم الإعلان اليوم عن فرص عمل جديدة متاحة في 13 محافظة، وهي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، الفيوم، القليوبية، دمياط، المنيا، أسيوط، بورسعيد، الإسكندرية، الدقهلية، والسويس. وتتضمن هذه الفرص وظائف متنوعة مثل مشرفي الفريق، وموظفي السكرتارية، وأعضاء الفريق، ومساعدي مدير المطعم، ومشرفي المطعم، ومهندسين في مجالات الكهرباء والميكانيكا والجودة والمبيعات والإنتاج، والتسويق، ومدرسين في جميع التخصصات، ومحاسبين، ومشرفي تغذية الماكينات، وحجارين، وأعمال إدارية، ومدراء صيانة، ورسامين هندسيين، ومندوبين للتسويق والمبيعات، وموظفي الملاحة وحسابات الملاحين، وأمناء المخازن، ومسؤولي التمويل، وسائقين برخصة القيادة الأولى والثانية والثالثة، وموظفي الاستقبال، وأخصائيين تمويل، ومسؤولي التعيينات، ومندوبين للمبيعات والتوصيل، ومراقبين جودة، وفنيين في مختلف التخصصات، ومشرفي الإنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة في جميع الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، بالإضافة إلى تخصصات أخرى.

 

شروط وتفاصيل التقديم  على الوظائف الخالية 

 

 

وأشار البيان إلى أن النشرة الوظيفية تصدر كل 15 يومًا من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد، مديرة عامة للتشغيل بالوزارة، وتم إعدادها من قبل منى شوقي، باحثة أول بالإدارة. وتتضمن النشرة فرص عمل لذوي الهمم في المحافظات، وذلك لتحقيق النسبة المطلوبة من 5٪ من إجمالي العمالة في تلك الفئة. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الوزارة لتدريب وتوظيف ذوي الهمم، والتزام المؤسسات بتوظيف 5٪ من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة، تنفيذًا للقانون رقم 10 لعام 2018 وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

 

 

تجدر الإشارة بالذكر أنه للحصول على مزيد من المعلومات حول الفرص الوظيفية المتاحة وشروط التقديم، يمكنك زيارة موقع وزارة العمل المصرية أو التواصل معها مباشرة للحصول على المعلومات المحدثة والدقيقة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار