• logo ads 2

أكوا باور مصر تكرم كوادرها بحفل إفطارها السنوي بحضور نائب السفير السعودي ورئيس مرفق الكهرباء

alx adv
استمع للمقال

كرمت إدارة شركة أكوا باور بمصر، برئاسة المهندس حسن أمين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بمصر، عدد من كوادرها وذلك خلال الإفطار السنوي الذي أقامته الشركة، في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في مجال الطاقة والفن وأعضاء مجلس النواب.

اعلان البريد 19نوفمبر

شهد الحفل تكريم  ” أمين”، كلا من عمرو سري مدير إدارة الموارد البشرية والمهندس عماد حسن مدير محطات الشركة فى مصر، ومحمد جلال مسئول فريق، مساعد إداري، وذلك تقديرا لتفانيهم في عملهم ودورهم الكبير بالشركة.

وقد حضر الحفل معالي نائب سفير المملكة العربية السعودية عبد الرحمن الدهاس، والدكتور موسى عمران رئيس جهاز مرفق الكهرباء، والمهندس شارث راو مدير مشريع أكوا مصر، الذين قاموا بتسليم التكريمات للمكرمين.

أكد المهندس حسن أمين  أن الشركة حققت طفرة في مجال الطاقة المتجددة بالتعاون مع قطاع الكهرباء والطاقة والشركة المصرية لنقل الكهرباء من خلال مشاركتها ببرنامج تعريفة التغذية بمصر.

أوضح، أنه يجري الانتهاء من تنفيذ محطة كوم امبو بقدرة ٢٠٠ ميجاوات باستثمارات تتجاوز ١٨٦ مليون دولار، وأن الشركة بصدد بدء تنفيذ اكبر مشروع لطاقة الرياح بمصر وأفريقيا بقدرة ١١٠٠ ميجاوات في الربع الرابع من هذا العام باستثمارات تقدر بنحو ١.٥ مليار دولار بمشاركة الصندوق السيادي المصري والعماني علي أن يكون التشغيل التجاري عام ٢٠٢٧.

أضاف أن حجم استثمارات شركة أكوا باور الدولية تبلغ نحو ٨٤.٧ مليار دولار، بينما تنتج محطات الشركة في مجال الطاقة نحو ٥٥ جيجا وات، في حين يصل حجم إنتاج محطات تحلية المياه أكثر من ٧.٦٤ مليون متر مكعب يوميا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار