• logo ads 2

التموين تحظر نقل وتداول القمح بدون تصريح من المديريات

alx adv
استمع للمقال

أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، معاون الوزير، حظر نقل القمح المنتج في الموسم الجديد هذا العام من أي مكان لآخر إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من مديرية التموين أو الإدارة التموينية المختصة بالمحافظة المنقول منها القمح.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار إلى حظر نقل الأقماح المحلية المخصصة للتقاوي إلى محطات الإعداد للتقاوى إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من مديرية التموين والتجارة الداخلية المختصة بالمحافظة المنقول منها القمح، مع إلزام جهات التسويق بالسداد الفوري للمزارعين موردي القمح، وبحد أقصى 48 ساعة من تاريخ الاستلام.

 

كما شدد وزير التموين على أصحاب مطاحن القطاع الخاص المنتجة للدقيق الحر تدبير احتياجاتهم من الأقماح المستوردة، مؤكدا أنه يحظر عليهم استخدام القمح المحلي أثناء موسم التسويق إلا بتصريح من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وحظر قرار الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن ضوابط تداول القمح في الموسم الجديد أصحاب مصانع الأعلاف استخدام القمح المحلي سواء كان بمفرده ومختلطًا بالتبن أو الحبوب أو أية مواد أخرى في مكونات الأعلاف بكافة أنواعه أو حيازته بقصد الاستخدام، وأصحاب المزارع السمكية أيضًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار