• logo ads 2

مواعيد فتح المحال في عيد الفطر 2024.. البقالة والصيدليات والمخابز

استمع للمقال

ما هي مواعيد فتح المحال في عيد الفطر 2024 ؟.. سؤال صال وجال عبر منصات السوشيال ميديا، ومحركات البحث، حيث يقوم العديد من المواطنين بالبحث لمعرفة مواعيد غلق المحال في عيد الفطر 2024.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

مواعيد غلق المحلات في عيد الفطر 2024

مواعيد غلق المحلات في إجازة عيد الفطر 2024 ، تم تحديدها لتكون في الساعة الثانية صباحا، مع استمرار خدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، وفقًا لقرار وزارة التنمية المحلية، كونها الجهة الحكومية المنوط لها تنظيم سير العمل في هذا الشأن.

 

قرار مواعيد فتح الأفران والسوبر ماركت في عيد الفطر 2024

قرار مواعيد العمل في عيد الفطر 2024، نص على التزام الورش الموجودة داخل الكتل السكانية بالإغلاق في الساعة العاشرة مساء يوميًا، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.

ولا تخضع محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران للمواعيد السابقة، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحلات مثل محلات بيع الفواكة والخضراوات والدواجن وأسواق الجملة والصيدليات، بحسب وزارة التنمية المحلية.

 

مواعيد عمل محال البقالة والمخابز في عيد الفطر 2024

وازداد الاستعلام خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد الرسمية لغلق المحلات والمطاعم في عيد الفطر 2024، ولكن بالنسبة لمحال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، فإنها لن تخضع لهذه المواعيد المحددة، ولكن يجب مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحلات مثل محال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

 

مواعيد غلق وفتح المحلات والمطاعم خلال أيام عيد الفطر 2024

وتتابع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، تطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحلات والمطاعم خلال أيام عيد الفطر 2024 بكل حزم والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي للقيام بالحملات على كافة المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد.

وشددت الحكومة، ممثلة في وزارة التنمية المحلية، على أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالإلتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة خلال تلك الفترة حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين للقرار.

 

قرار غلق المحال في عيد الفطر 2024 بالجريدة الرسمية

نشرت الجريدة الرسمية، القرار الحكومي، المتعلق بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية خلال عيد الفطر المبارك 2024، نصوص قرار وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..

  1. مواعيد إغلاق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والبازارات خلال إجازة عيد الفطر 2024، يوميا الساعة الثانية صباحا.
  2. استمرار خدمة “التيك أواي” وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات.
  3. تلتزم الورش داخل الكتل السكنية يوميا بالإغلاق الساعة العاشرة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.
  4. لا تخضع للمواعيد المشار إليها، كل من، محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران
  5. مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.
  6. يتم العمل بهذه المواعيد حتى نهاية إجازة عيد الفطر 2024.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار