• logo ads 2

أتربة وأمطار وموجة حارة.. طقس غير مستقر حتى الجمعة

alx adv
استمع للمقال

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة حتى الجمعة 29 مارس 2024 حيث تشهد البلاد استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن البلاد تشهد طقسا حارا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد بينما يكون الطقس لطيفا ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن الأتربة العالقة تسيطر نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد

وكما يتوقع الخبراء نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وكما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة ( ليلاً) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية على فترات متقطعة مع فرص أمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل.

وعن حالة الطقس الجمعة 29 مارس 2024 أكد خبراء الأرصاد الجوية تشهد البلاد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة تمتد خفيفة (صباحاً) الى مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار