• logo ads 2

بأسعار تنافسية.. الزراعة تطرح كعك العيد بتخفيضات 50%

استمع للمقال

قررت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ممثلة فى مركز البحوث الزراعية، وقطاع الإنتاج، وجمعيات الإصلاح، طرح كميات كبيرة من الكعك والبسكويت استعداد لعيد الفطر المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الوزارة أن أسعار كيلو الكعك السادة بـ 220 جنيها، و250 للمكسرات والعجوة والملبن، والكعك المشكل بالمكسرات 350 جنيها، والبسكويت النشادر 160 جنيها، وبسكويت لوكس 180 جنيهًا، والغريبة السادة 180 جنيهًا والمكسرات 220 جنيه وذلك للأصناف التى تم إنتاجها فى مركز البحوث الزراعية.

 

المنتجات تخضع لمعايير الجودة

 

وأكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزير الزراعة، أن جميع منتجات الكعك المطروحة للبيع تخضع لجميع معايير الجودة التى اعتمدها مركز البحوث الزراعية ممثلاً فى معهد تكنولوجيا الأغذية لضمان جودتها وصلاحيتها للاستهلاك.

 

وأكد أنه تقرر أيضا زيادة المعروض من السلع الغذائية خلال الأيام المقبلة فى رمضان، بمنافذ القطاع بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بنسبة تتراوح ما بين 30% إلى 50%، حيث يتم طرح اللحوم البلدي بسعر 300 جنيه.

 

وأشار إلى زيادة المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن، ومنتجات الألبان على مدار شهر رمضان بمنافذ الوزارة البالغة 243 منفذا ثابتا، و 32 متحركا بمختلف المحافظات، ومعرض الوزارة فى الدقى خاصة مع زيادة طلب استهلاك المواطنين للسلع الغذائية فى تلك الفترة، لرفع العبء عن المواطن ومواجهة ارتفاع الأسعار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار