• logo ads 2

افتتاح أكاديمية ONEflow Aquatics بالمنطقة الرياضية في «سوماباي» بالغردقة

دعمًا للسياحة

alx adv
استمع للمقال

وقعت سوماباي اتفاقية مع أكاديمية ONEflow Aquatics مؤخرًا  بهدف تكثيف التعاون المشترك بينهما عبر تشغيل وإدارة معسكرات تدريب محلية ودولية على مدار العام في سوماباي.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاءت هذه الخطوة على هامش انعقاد بورصة برلين الدولية للسياحة (ITB) ، والتي تعد أكبر تجمع سياحي عالمي، وذلك استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها مهرجان الألعاب المائية العالمي وغيره من فعاليات السباحة الأخرى التي أقيمت في سوماباي.

وقال إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المطورة لمنطقة سوما باي بمنطقة الغردقة – البحر الأحمر: “نفتخر بالإعلان عن شراكتنا مع أكاديمية ONEflow Aquatics، والتي تعد بمثابة خطوة هامة تؤكد على التزامنا نحو تحقيق التميز في الرياضيات المائية؛ دعماً للسياحة الرياضية في مصر.

وتمثل هذه الشراكة فصلاً جديداً من الترفيه والاستمتاع في رحلة سوماباي بمعايير استثنائية، بما يتماشى مع رؤيتنا نحو تعزيز مكانة مصر كمركز للتميز الرياضي. وتأتي هذه الخطوات كدافع لتحقيق المزيد من الإنجازات في تشكيل مستقبل الرياضات المائية تأكيداً على مكانة سوماباي كوجهة للفعاليات الرياضية.”

وبموجب التعاون والذي يسري بدءًا من سبتمبر 2024، يتم تشغيل وإدارة المركز المائي بمنطقة سوما الرياضية بواسطة ONEflow Aquatics، كما سيتم توفير الإقامة للرياضيين في فندق “Select Service Sports Hotel” الجديد، والمقرر افتتاحه في ذات التوقيت من العام، إذ يوفر الفندق إجمالي 360 غرفة (من المقرر افتتاح 180 غرفة بحلول سبتمبر 2024 كمرحلة أولى) كما يعد خيارًا مثالياً لقضاء عطلات ممتعة بأسلوب حياة رياضي.

وقال أشرف السيسي، الرئيس التنفيذي لإدارة الضيافة بشركة أبو سومة للتنمية السياحية: “تفتخر سوماباي بتوقيع اتفاق للتعاون مع أكاديمية ONEflow Aquatics، بما يمثل خطوة رئيسية نحو التزامنا بتوفير مرافق وخدمات على مستوى عالمي لا مثيل لها لكل من المقيمين والضيوف. وتوفر الشراكة مجموعة من الفرص الاستثنائية المصممة خصيصًا لكل المستويات في رياضة السباحة من سباحي الأندية إلى النخبة والفرق الوطنية إلى فرق المياه المفتوحة الصغيرة والرياضيين الفرديين.

إلى جانب التركيز على المشاركين من الجنسيات الألمانية والأوروبية إضافة إلى السكان المحليين، نخطط لتنظيم رحلات لكل من الصحفيين والإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من شركاء ONEflow Aquatics Academy اعتبارًا من سبتمبر 2024، مما يؤكد على جهود سوماباي في تقديم أعلى معايير الراحة والترفية.”

وتقع منطقة سوما الرياضية على مساحة 5 آلاف مترمربع وتضم ملاعب التنس، والاسكواش، والبادل تنس، وملعبًا لكرة القدم، وملعبًا رياضيًا متعدد الأغراض، وصالات رياضية داخلية وخارجية، ومضمارًا للجري، كما تشمل مسبح أوليمبي مكون من 10 حارات، وآخر مكون من 5 حارات كلاهما مزود بوحدات البداية، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية مغطاة مع مناطق مخصصة لتمارين الكارديو واليوجا.

وتحتوي المنطقة الرياضية أيضاً على ساحة شبه مغطاة لممارسة الكروس فيت، إلى جانب مبنى يضم غرفتين للفحص الطبي وغرفة اجتماعات ومكاتب إدارية.

وفي إطار توسيع البنية التحتية الرياضية في سوماباي، تركز سوماباي على تطوير منطقة سوما الرياضية بها والتي تشمل المسابح الأولمبية ونصف الأولمبية والمركز المائي، وهو ما جعل العديد من فعاليات السباحة الشهيرة مثل مهرجان الألعاب المائية العالمي تحظى باهتمام.

وتعد ONEflow Aquatics شركة متعددة الجنسيات مقرها في نيكارسولم بألمانيا وتركز على تطوير السباحة الدولية بشكل احترافي، كما تمثل علامة تجارية رائدة في مجال الرياضيات المائية والسباحة في مصر ولها عدة فروع في القاهرة، ومن المتوقع أن يعمل الاتفاق مع ONEflow Aquatics على الارتقاء بالمركز المائي والمسابح لينتقل برياضة السباحة إلى مستويات جديدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار