• logo ads 2

الحجر الزراعي يتابع أعماله خلال أيام عيد الفطر

استمع للمقال

تنفيذا لتكليفات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير بالعمل أيام العطلات الرسمية واتساقا مع الدور المهم الذى يقوم به الحجر الزراعي المصري بتسهيل انسياب الصادرات الزراعية المصرية للأسواق العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجه الدكتور سعد موسي المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية والحجر الزراعى العاملين بمنافذ الحجر الزراعي والإدارات المختلفة بالموانى المصريه العمل علي مدار الساعة لتسهيل استقبال المنتجات الزراعية المصرية الي الأسواق الخارجية.

 

حيث قام مهندسي الحجر الزراعي في أول أيام عيد الفطر المبارك باستقبال كافه الشحنات الزراعية المصدرة إلي دول العالم المختلفه وانهاء الأعمال الخاصه بها علي أكمل وجه، مؤكدًا أن استمرار العمل خلال أيام العيد يأتى في إطار تكليفات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وحرص الدولة المصرية علي الالتزام بتسهيل انسياب السلع الزراعية المصرية لدول العالم وتعزيزا لصادراتنا من مختلف القطاعات خاصة قطاع الزراعة.

 

والجدير بالذكر أن القطاع الزراعي قد جاء من بين اهم القطاعات التصديرية لعام 2024 تحقيقا لزيادة الدخل القومي المصري حيث جاء في المرتبة الثانية بعد قطاع مواد البناء وذلك خلال الربع الأول من هذا العام وفقاً لتقرير الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

 

كما وجه موسي الشكر لجميع مهندسي الحجر الزراعي على مستوى الجمهورية وبالأخص العاملين بإدارة الحجر الزراعي بمطار القاهره لما يقومون به من مجهودات خلال العطلات الرسمية تأكيدا لاستمرار نجاح المنظومة التصديرية الزراعيه فى مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار