• logo ads 2

«التموين»: المجمعات الاستهلاكية تعمل خلال عيد الفطر المبارك

استمع للمقال

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة يواصلا أعمالهما خلال اجازة أيام عيد الفطر المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد تلقى تقريراً من الشركة القابضة للصناعات الغذائية حول عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة في إجازة عيد الفطر المبارك.

وأفاد التقرير الوارد الى وزير التموين أن المجمعات الاستهلاكية تعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك مخازن الجملة لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية من السلع.

أكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين ومعاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام ، أن التقرير الذي تم عرضه من الشركة القابضة للصناعات الغذائية شمل ايضاً قيام الشركة بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة توافر السلع وعمل الشركات، إضافة الى قيام شركتي الجملة ( العامة – المصرية ) بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة ضخ السلع وعمل المجمعات التابعة لها.

 

واضاف المتحدث الرسمي لوزارة التموين و معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام ، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية كانت قد صرفت استعاضات منافذ الصرف قبل عيد الفطر المبارك، و أن عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة خلال العيد يتم متابعته من غرفة العمليات المركزية بالوزارة وكذلك غرفة عمليات الشركة القابضة للصناعات الغذائية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار