• logo ads 2

وول ستريت تفتح على ارتفاع مدعومة بأسهم النمو وتقارير الأرباح

alx adv
استمع للمقال

فتحت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت على ارتفاع، اليوم الأربعاء، بدعم من أسهم الشركات الكبيرة سريعة النمو ومع إعلان تقارير أخرى عن أرباح الشركات، بينما ينتظر المستثمرون تصريحات صناع السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لاستيضاح الأمر بشأن حالة الاقتصاد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 150.70 نقطة، أو 0.40 %، إلى 37949.67 نقطة، وفق رويترز.

وارتفع المؤشر ستاندرد اند بورز 500 بواقع 17.56 نقطة، أو 0.35%، إلى 5068.97 نقطة، وزاد المؤشر ناسداك المجمع 77.03 نقطة، أو 0.49 %، إلى 15942.29 نقطة.

المؤشرات الرئيسية في وول ستريت
وذكر بريان موينيهان المدير التنفيذي لـ بنك أوف أمريكا أنه ينظر إلى البيانات لتحديد أداء الاقتصاد، والتي لا تقع تحت تأثير الاحتياطي الفيدرالي.

ويعتقد حسبما ذكر في مقابلة مع قناة سي إن بي سي أن المحللين يراقبون الاحتياطي الفيدرالي كثيرًا في الوقت الحالي، قائلا: في حين أن الفيدرالي يتمتع بسلطة مطلقة لاتخاذ القرار، إلا أنه ليس لديه القدرة على تحديد الحقائق، والبنك سيعمل بشكل جيد في أي بيئة بغض النظر عن قرارات الفيدرالي.

وأوضح أن الاحتياطي الفيدرالي قد وضع قيدًا كبيرًا على النمو الاقتصادي، منذ بدء التحفيز المالي لدفع الاقتصاد خلال الوباء، لكن تباطؤ النشاط الاقتصادي استغرق وقتًا أطول مما توقعه خبراء البنك المركزي.

وتوقع البنك في مذكرة بحثية صدرت الاثنين أن يبدأ الفيدرالي خفض الفائدة اعتبارًا من ديسمبر، مشيرًا إلى أن هناك قدرا كبيرا من عدم اليقين بشأن ما يمكن أن يفعله البنك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار