• logo ads 2

الأرصاد تحذر من انقلاب جوي جديد يضرب مصر وتكشف موعده

alx adv
استمع للمقال

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من انقلاب جوي جديد يضرب مصر، مؤكدة أن الطقس سوف يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة مصحوبًا برياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة.
وقالت هيئة الأرصاد في بيان، إن طقس اليوم الجمعة يشهد استقرارًا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم في القاهرة الكبرى ٢٩ درجة مئوية.

وأوضحت أنه اعتبارًا من يوم الثلاثاء ٢٣ أبريل ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء.

وأضافت أن الطقس يشهد يوم الثلاثاء نشاطًا للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى والصحراء الغربية.

ولفتت إلى أن فصل الربيع فصل التقلبات الجوية السريعة والحادة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية كثيفة اليوم الجمعة على الطرق السريعة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة والوجه البحري ووسط سيناء.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة، وتوقعت أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار