• logo ads 2

«ليسيكو مصر» تكشف حقيقة انخفاض أسعار السيراميك والأدوات الصحية

alx adv
استمع للمقال

نفت مجموعة شركات ليسيكو مصر، ما ترد خلال الساعات الماضية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تخفيض في أسعارها من منتجات السيراميك والأدوات الصحية ، مؤكدة أنها حاليا تقوم بمراجعة تكاليف الإنتاج والأسعار.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال سامح الخولي مدير المبيعات المحلية بالشركة،فى بيان للشركة  أن ما تم تداوله في وسائل الإعلام بشأن خفض أسعار الأدوات الصحية والسيراميك من منتجات مجموعة شركات ليسيكو بنسبة تتراوح من 15 الي 20% غير دقيق .

زيادة أسعار السيراميك والأدوات الصحية

وأكد الخولي أن الشركة قد تلجأ الى زيادة أسعارها خاصة مع وجود زيادات جديدة في العديد من مدخلات الإنتاج وأسعار النقل .

وذكر الدكتور طه زيدان عضو مجلس الإدارة، أن منتجات ليسيكو مصر من الأدوات الصحية والسيراميك تعد أرخص سعر في السوق المحلية، كما تقوم بتوريد منتجاتها للمشروعات القومية للدولة بسعر التكلفة دعما للدولة في اطار الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص نحو التنمية الشاملة.

ولفت زيدان إلي أهمية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح تيسيرات في الإفراج عن البضائع والخامات بجميع المواني مما يساهم في دفع عجلة الإنتاج ودعم الصناعة المصرية .

ليسيكو مصر تنتج 6 ملايين قطعة من الأدوات الصحية سنويا

وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمجموعة شركات ليسيكو مصر في الأدوات الصحية 6 مليون قطعة سنويا لتحتل المركز الرابع عالميا بينما في السيراميك تتراوح الطاقة الإنتاجية من 2 الي 2.5 مليون متر شهريا، كما يعمل بها 7500 عامل عمالة مباشرة الى جانب مساهمتها في إيرادات الدولة من الضرائب والمشاركة في مشاريع الدولة القومية بسعر التكلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار