• logo ads 2

“طلعت مصطفى” تستهدف مبيعات بـ40 مليار ريال من مشروع سعودي

alx adv
استمع للمقال

تستهدف شركة”طلعت مصطفى” تحقيق إيرادات متوقعة من مشروع “مدينة بَنان” شمال شرق الرياض في السعودية بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار).

اعلان البريد 19نوفمبر

,قدّر هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة “طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري”، التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع مدينة بَنان الذكية -والتي ستقام على مساحة 10 ملايين متر- بحوالي 31.4 مليار ريال سعودي، وفق ما أوردته الشركة في بيان صحفي اليوم.

مدينة “بَنان” متعددة الاستخدامات تعد المشروع الخارجي الأول للمطوّر العقاري الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع “الشركة الوطنية للإسكان”، على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية “الفرسان”، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، وسيتم فتح باب البيع بالمشروع في 15 مايو 2024، وفق ما أعلنته الشركة اليوم مع تدشين المشروع.

يستغرق تطوير “مدينة بنان الجديدة” 8 سنوات، وفق تقدير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “طلعت مصطفى القابضة” المصرية، بمقابلة مع “الشرق” في الرياض، في مارس على هامش توقيع الاتفاقة النهائية للمشروع.

وينتظر أن يكون 40% من مدينة “بَنان” 40% مساحات خضراء مفتوحة، على أن تحوي أكثر من 27 الف وحدة سكنية من بين شقق وفلل وأراضٍ لسكن العائلات.

من أبرز مشاريع “طلعت مصطفى” قيد التطوير في مصر: “مدينتي”، و”الرحاب”، و”سيليا” في العاصمة الإدارية الجديدة، كما لدى المجموعة مشروع “نور”، وهو عبارة عن مدينة جديدة شرق العاصمة القاهرة، بتكلفة استثمارية تصل إلى 500 مليار جنيه، ويضم 140 ألف وحدة سكنية.

A

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار