• logo ads 2

جامعة الملك سلمان تعلن فتح باب التقديم المبكر للعام الجامعي 2024/ 2025

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية عن فتح باب التقديم المبكر للعام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

اعلان البريد 19نوفمبر

وحسب بيان الجامعة أن التسجيل سوف يكون  على البرامج الدراسية بجميع التخصصات، وفي ضوء الحد الأدنى الذي تقرره وزارة التعليم العالي ومجلس الجامعات الأهلية، وفقًا لسنة حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

كما أكدت إدارة الجامعة ان التقديم سوف يكون إلكترونيا فقط، عن طريق الرابط الخاص بالجامعة.

والجدير بالذكر أن التقديم متاح فقط للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها للعام الدراسي السابق ٢٠٢٣ فقط وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لهذا العام.

وتؤكد إدارة الجامعة سعيها الدائم الى توفير كافة سبل التواصل مع ابنائها الطلاب من خلال موقعها الرسمي وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

فى سياق أخر حصلت جامعة الملك سلمان الدولية خلال الفترة الماضية، على المركز الأول في المؤتمر الطبي المتكامل السابع للبحوث الطلابية والمشاريع البحثية والمقام بجامعة عين شمس.

وتم تصنيف سفراء جامعة الملك سلمان الدولية والمنتسبين لكلية العلوم الأساسية برنامج التكنولوجيا الحيوية من أفضل عشر مراكز كأفضل بحث ومشروع طلابي في المسابقة البحثية.

وأكد أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، أن هذا التميز في البحث العلمي، هو نتاج جهود الباحثين من الطلاب والأساتذة بالجامعة، والتي دأبت على الارتقاء بمستوى الطلاب البحثي، حيث تشهد الجامعة تطوراً كبيراً في البحث العلميي والأكاديمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار