• logo ads 2

غرفة القاهرة: مساندة «الوزراء» للشباب ورواد الأعمال تدعم الاقتصاد القومي

alx adv

أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بإيجابيات قمة رايز أب التي أقيمت بنسختها الـ 11 تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومردودها الإيجابي واعتبرها رسالة واضحة من الدولة المصرية لدعم  الشباب ورواد الأعمال وهو ما يعتبر دعمًا حقيقيًا للاقتصاد المصري.

وأكد “العشري” أن حضور رئيس الوزراء فعاليات القمة وكلمته أمام الشباب ورواد الأعمال تؤكد دعم ومساندة الدولة للشباب المبتكر ولتشجيعها المتواصل لرواد الأعمال ، وهو ما يعظم مساهمتهم لتقديم مزيدًا من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات السوق المحلي وتدعم اقتصاد بلدنا.

وشدد “العشري” علي أهمية دعم الدولة لرواد الأعمال وتشجيعهم في ظل مرحلة التنمية التي تعيشها مصر خلال السنوات الأخيرة خاصة أن الشباب يمثلون المستقبل والدعم الحقيقي لاقتصادنا القومي ، وهو ما يعزز من توجهات الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة التي تقوم بها حاليًا.

كما وجه “العشري” الشكر للدكتور مصطفي مدبولي علي الجولات المهمة التي يقوم بها حاليًا لمتابعة المصانع في مختلف محافظات مصر ، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير والواضح من الدولة لزيادة توطين الصناعة في مختلف القطاعات والسعي إلى تحديد متطلبات المصنعين والمستثمرين لدعمها لزيادة التصنيع والإنتاج الذي ينتج عنه توفير مزيدًا من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية بفتح أسواق تصديرية جديدة لمختلف دول العالم.

ولفت “العشري” إلى أن هناك حالة تفاؤل كبيرة تسود مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها بعد جولات رئيس مجلس الوزراء التي تؤكد أهمية تشجيع الاستثمار والمشروعات ودعم الإنتاج والتوسع في مختلف الأنشطة ، وهو ما يؤيده مجتمع الأعمال بتكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار